المصري يمطر شباك المصانع الحربية بـ11 هدفًا

المصري يمطر شباك المصانع الحربية بـ11 هدفًا

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي على نظيره المصانع الحربية بنتيجة ١١/٠،  في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب الفندق الذي يقيم به المصري معسكره التدريبي المغلق ببرج العرب في الإسكندرية.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المصري بسبعة أهداف مقابل لاشئ سددها كلا من: عمر كمال، في الدقيقة الثالثة عشر، قبل أن يضيف أحمد جمعة، الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والعشرين.

فيما أحرز عمرو موسى، الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والعشرين،  وأحرز أحمد ياسر، الهدف الرابع، تلاه أيمن ندا، بإضافة الهدف الخامس في الدقيقة التاسعة والثلاثين، ويعود عمر كمال، ليحرز هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه السادس في الدقيقة الثالثة والأربعين، وقبل نهاية هذا الشوط أحرز أحمد ياسر الهدف السابع لفريقه.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني نجح البديل زياد فرج، لاعب فريق تحت 17 عامًا، والمنضم حديثًا لصفوف المعسكر، في إضافة هدفين متتاليين في الدقيقتين الخامسة والعشرين والثانية والثلاثين، وأحرز زميله عبد الرحمن زين، الهدف العاشر في الدقيقة الرابعة والثلاثين، فيما اختتم أيمن ندا، أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

يذكر أن لاعبي المصري قد تلقوا محاضرة تحكيمية من الحكم الدولي جمال الغندور، وذلك بقاعة المؤتمرات الملحقة بمقر إقامة الفريق، وفي حضور المدير الفني للفريق إيهاب جلال، ومدير الكرة، اللواء ياسر سالم، حيث استعرض الغندور كافة التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم مع الاستعانة بالمواد الفيلمية لتوضيح تلك التعديلات للاعبين الذين أبدوا سعادتهم بتلك المحاضرة.

يذكر أن فريق المصري قد خاض عدد من الوديات خلال المعسكر أمام الترام السكندري وفاز بهدف دون رد، وتعادل في أول وديات المعسكر أمام الرجاء المطروحي،  وفريق المجد السكندري بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

ومن جانبه أكد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أنه راض تمامًا عن معسكر الفريق المغلق والمقام حاليًا بأحد فنادق برج العرب، في الإسكندرية.

وأضاف جلال أن الوحدات التدريبية الفنية أظهرت استيعاب اللاعبين لعدد من طرق اللعب، التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها على مدار الموسم، مشيرًا إلى أن اللاعبين في حالة تجانس تام، معربًا عن سعادته بالتناغم بين اللاعبين القدامى وزملائهم من الناشئين المتواجدين بالمعسكر.

اقرأ أيضًا:

 المصري البورسعيدي يختتم معسكر الإسكندرية بوديتين أمام المصانع الحربية والرجاء

الوسوم