المصري يفوز على كهرباء الإسماعيلية بثنائية

المصري يفوز على كهرباء الإسماعيلية بثنائية

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي على نظيره فريق كهرباء الإسماعيلية “أحد أندية القسم الثالث” بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم السبت على الملعب الفرعي لاستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ضمن استعدادات المصري لانطلاق مبارياته بالموسم الجديد من الدوري العام و الكونفدرالية.

انتهى شوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،  تقدم فريق الكهرباء بهدف في الدقيقة 23 قبل أن ينجح عبد الرحمن زين في إحراز هدف التعادل للمصري في الدقيقة الثامنة والعشرين.

وفي الشوط الثاني استطاع النيجيري أوستين أموتو ترجمة سيطرة المصري بإحرازه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الحادية عشر،  وانتهت المباراة بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

لعب المصري خلال الشوط الأول بتشكيل مكون من أحمد عبد الفتاح لحراسة المرمى، وعبد الرحمن زين ، حسام أشرف، أحمد لبيب، عبد الناصر دي ماريا لخط الظهر، وأحمد خالد كارلوس، علي حمدي، كثنائي خط وسط مدافع.

فيما لعب الثلاثي مصطفى أيمن، زياد فرج، أيمن ندا، كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أوستين أموتو، وشهد هذا الشوط إجراء تغييرين بنزول حسن علي وإسلام عطية بدلًا من زياد فرج ومصطفى أيمن.

فيما دفع إيهاب جلال مع مطلع الشوط الثاني بالثنائي حسين رجب ومحمد زكريا شيكا بدلًا من أحمد خالد كارلوس وأيمن ندا.

ومن  جانبها أرسلت إدارة النادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تخطره باختيار ملعب استاد الإسماعيلية، لاستضافة مباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها  السابعة عشر.

وأشارت إدارة النادي المصري في خطابها إلى اختيار ملعب الجيش بالسويس بديلاً لاستاد الإسماعيلية، وكان استاد الإسماعيلية قد استضاف مباريات النادي المصري خلال النسخة الرابعة عشر من الكونفيدرالية، إضافة الى استضافته لمباريات المصري بالدوري العام وكأس مصر موسمي 2015/2014 ،2016/2015.

ويستهل المصري مشواره الإفريقي بملاقاة فريق ماليندي بطل زنجبار في المباراة المقرر إقامتها أحد أيام 13 ، 14 ، 15 سبتمبر المقبل بزنجبار ضمن ذهاب مباريات الدور التمهيدي الأول من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقي.

اقرأ أيضًا:

 المصري البورسعيدي يختار استاد الإسماعيلية لاستضافة مبارياته بالكونفدرالية

الوسوم