المصري يفوز على المقاصة برباعية

 

فاز الفريق الأول لكره القدم بنادي المصري البورسعيدي، على نظيره مصر المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية برباعية مقابل هدف .

استطاع الفريق البورسعيدي خلال  الشوط الأول أن يسطير عن مجريات المباراة حيث أحرز محمد حمدي لاعب المصري الهدف الأول عن طريق كرة ثابتة في الدقيقة 10، أما الهدف الثاني فقد أتي عن طريق اللاعب أحمد جمعة بسب خطأ من مدافعي مصر المقاصة في الدقيقة 32 من عمر نفس الشوط، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين مقابل لاشئ.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو نادي مصر المقاصة بالعودة للمباراة حتي أن قام اللاعب محمد شطة بإحراز الهدف الثالث  برأسية في الدقيقة 72 والذي شارك في الشوط الثاني بدلا من أحمد جمعة، وفي الدقيقة 79 استطاع اللاعب  الأفريقي “بانسيه” إحراز الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء، والذي شارك بديلا عن اللاعب أحمد شكري، وقبل انتهاء الشوط الثاني والمباراة استطاع اللاعب صلاح عاشور إحراز الهدف الأول لصالح مصر المقاصة في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز المصري برباعية لمقابل هدف.

وبتلك النتيجة يصل النادي المصري إلى النقطة 41 بالمركز الثالث، أما مصر مقاصة فقد تجمد رصيده عند النقطة 25بالمركز الثالث عشر.

 

 

الوسوم