المصري يفوز على الرجاء في آخر وديات معسكر الإسكندرية

المصري يفوز على الرجاء في آخر وديات معسكر الإسكندرية المصري و الرجاء - المصدر : الموقع الرسمي

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الرجاء المطروحي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الفندق الذي يقيم به الفريق معسكره ببرج العرب بالإسكندرية و الذي بدأ قبل نحو خمسة عشر يومًا.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله حسن علي “حبي” في الدقيقة السادسة ، وشهد هذا الشوط سيطرة كاملة من جانب المصري الذي واصل سيطرته كذلك على الشوط الثاني الذي شهد إحراز الفريق البورسعيدي للهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين عن طريق الليبي مفتاح طقطق من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة.

بدأ ايهاب جلال المدير الفني لفريق المصري المباراة بتشكيل مكون من أحمد مسعود لحراسة المرمى، كريم العراقي، ايزي ايميكا، أحمد شوشة، عبد الناصر دي ماريا لخط الظهر، فريد شوقي، إسلام عطية كثنائي خط وسط مدافع، فيما لعب الثلاثي حسن علي “حبي”، مفتاح طقطق، شيخ موكورو كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أوستين أموتو.

وأجرى جلال في الشوط الثاني العديد من التغييرات بنزول أحمد ياسر، أحمد جمعة، أحمد عبد الفتاح، محمد جابر، حسام أشرف، أيمن ندا، مصطفى طيارة بدلاً من عبد الناصر دي ماريا، شيخ موكورو، أحمد مسعود، أوستين أموتو، فريد شوقي، مفتاح طقطق، كريم العراقي.

وبتلك المباراة اختتم المصري معسكره بعد خوض سلسلة من الوديات أمام الترام السكندري وفاز بهدف دون رد، وتعادل في أول وديات المعسكر أمام الرجاء المطروحي،  وفريق المجد السكندري بأربعة أهداف مقابل لا شئ،  و فاز على المصانع الحربية بأحد عشر هدفا نظيفا خلال المباراة التي أقيمت أمس.

يذكر أن لاعبي المصري قد تلقوا محاضرة تحكيمية من الحكم الدولي جمال الغندور، وذلك بقاعة المؤتمرات الملحقة بمقر إقامة الفريق، وفي حضور المدير الفني للفريق إيهاب جلال، ومدير الكرة، اللواء ياسر سالم، حيث استعرض الغندور كافة التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم مع الاستعانة بالمواد الفيلمية لتوضيح تلك التعديلات للاعبين الذين أبدوا سعادتهم بتلك المحاضرة.

اقرأ أيضا.. المصري، يختتم معسكر الإسكندرية بوديتين أمام المصانع الحربية والرجاء

الوسوم