المصري يعلن قائمتيه المحلية والإفريقية استعدادًا للموسم الجديد

المصري يعلن قائمتيه المحلية والإفريقية استعدادًا للموسم الجديد تدريب المصري البورسعيدي المصدر : الصفحة الرسمية

أعلن جهاز الكرة بالنادي المصري، بقيادة اللواء ياسر سالم، عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي بالنسخة السابعة عشر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وأيضًا قائمة الفريق المحلية.

وذكرت الصفحة الرسمية للمصري بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن القائمة الإفريقية ضمت 23 لاعبًا، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.

الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، محمود حمد، عبد الناصر دي ماريا، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، عمرو موسى، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، شيخ موكورو، ايزي ايميكا، إسلام عطية، حسن علي، سعيد سنبوري، حسين رجب.

الهجوم: أحمد جمعة، محمود وادي، أوستين أموتو.

وشهدت القائمة المحلية والخاصة بمسابقتي الدوري العام الممتاز، وكأس مصر، تواجد نفس اللاعبين السالف ذكرهم في القائمة الإفريقية، عدا الحارس الشاب محمد شحاتة، كما شهدت تواجد محمد عبد اللطيف جريندو، والذي غاب عن القائمة الإفريقية، مما يشير لإحتمالية انتقاله لأحد الأندية خلال الفترة القادمة.

على صعيد آخر، أثبتت الفحوصات، والأشعة التشخيصية، التي خضع لها كريم العراقي، مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، اصابته بإلتواء شديد للغاية في كاحل القدم، وأن الإصابة تستلزم وضع قدمه في الجبس، لنحو ستة أسابيع، لتصل مدة غياب اللاعب لما يقرب من ثلاثة أشهر كاملة، مما ينذر بغيابه عن المباريات الأولى للفريق بمسابقة الدوري.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق معسكرًا مغلقًا في محافظة الإسماعيلية، تمهيدًا لخوض المباريات الإفريقية في نسخة الكونفدرالية الجديدة، إلى جانب الإعداد للموسم الجديد من الدوري العام الممتاز، ويخوض خلال المعسكر 4 مباريات ودية، خلال المرحلة الثالثة لفترة إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد، حيث سيواجه في أولى مبارياته في الرابع من أغسطس المُقبل، نظيره فريق نادي إف سي مصر، الوافد الجديد على الدوري العام الممتاز، ويُلاقي الإسماعيلي يوم 5 أغسطس.

اقرأ أيضًا

المصري البورسعيدي يعلن وديات المرحلة الثالثة من الإعداد

الوسوم