المصري يتعادل مع إف سي مصر سلبيًا

المصري يتعادل مع إف سي مصر سلبيًا المصري و إف سي مصر المصدر : الصفحة الرسمية

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق نادي إف سي مصر سلبيًا بدون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب فندق توليب الفرسان بالإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري العام الممتاز.

شهد الشوط الأول سيطرة شبه تامة من لاعبي المصري الذين أضاعوا أكثر من كرة خطرة، كما قام المصري بتغيير اضطراري في الدقيقة الرابعة والثلاثين بخروج عبد الناصر دي ماريا ونزول مصطفى طيارة الذي لعب كظهير أيمن فيما انتقل عمر كمال للعب كظهير أيسر، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني استمر المصري في سيطرته على مجريات الأمور،  في تراجع لاعبي فريق مصر تحت قيادة المدير الفني الصاعد بهم من القسم الثاني خلال الموسم الماضي محمد صلاح .

وقد بدأ المصري بتشكيل مكون من : أحمد مسعود في حراسة المرمى ، عمر كمال ، أحمد شوشة ، اسلام أبو سليمة ، عبد الناصر دي ماريا لخط الظهر ، عمرو موسى ، ايزي ايميكا كثنائي خط وسط مدافع ، فيما لعب الثلاثي شيخ موكورو ، اسلام عطية ، مفتاح طقطق كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أوستين أموتو.

وأدار المباراة طاقم تحكيم من منطقة بورسعيد لكرة القدم مكون من ابراهيم محجوب حكماً للساحة ومعه أحمد بكر ومحمد زين العابدين “زيزو” كمساعدين.

وتعد تلك المباراة هي الودية السابعة المصري خلال فترة اعداده للموسم الجديد والتي بدأت قبل نحو شهر ، حيث سبق للفريق أن خاض خمس مباريات ودية بمعسكره المغلق بالاسكندرية أمام الرجاء المطروحي وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، والترام السكندري وانتهت بفوز المصري بهدف للاشئ ، والمجد السكندري وانتهت بفوز المصري أيضاً بأربعة أهداف للاشئ ، وكذلك المصانع الحربية وانتهت بفوز المصري بأحد عشر هدفاً مقابل لاشئ ، قبل الفوز أيضاً على الرجاء المطروحي بهدفين للاشئ ، فيما التقى المصري ودياً كذلك ببورفؤاد قبل نحو أسبوع على ستاد المصري وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا. . المصري، يعلن قائمتيه المحلية والإفريقية استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم