المصري يبدأ المرحلة الثانية من فترة الإعداد ببورسعيد

المصري يبدأ المرحلة الثانية من فترة الإعداد ببورسعيد تدريب المصري البورسعيدي المصدر : الصفحة الرسمية

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي مرانه المسائي اليوم الأربعاء، على ملعب الاستاد ببورسعيد، ضمن المرحلة الثانية من فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد من الدوري العام الممتاز.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن المران استمر لما يقرب من 70 دقيقة، اشتملت على العديد من التدريبات البدنية الشاقة للاعبين الذين تم تقسيمهم إلى 3 مجموعات، تحت قيادة المدير الفني للفريق، إيهاب جلال.

كما أدى ثلاثي الفريق إيزيكال باسي، وإسلام أبو سليمه، محمد جابر، مرانًا فرديًا تحت إشراف الجهاز الطبي، تمهيدًا لمشاركتهم مع الفريق حال وصولهم إلى مستوى اللياقة البدنية المطلوب.

وخاض رباعي حراس مرمى النادي المصري، أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة، إيهاب العايدي، مرانًا قويًا تحت إشراف مصطفى كمال، مدرب الحراس.

وكان الفريق قد بدأ تلك المرحلة بتدريب صباحي بدأ في الساعة السابعة، و جاء مرانًا بدنيًا شاقًا ركز من خلاله الجهاز الفني للفريق على رفع معدلات اللياقة البدنية، حيث أدى الفريق مجموعة من التدريبات البدنية المتنوعة التي تركز على القوة والسرعة والتحمل.

ومن المنتظر أن تستمر فترة إقامة الفريق ببورسعيد لمدة أسبوع كامل، يخوض خلاله مباراة ودية وحيدة، ثم ينطلق إلى مدينة الإسماعيلية في الثلاثين من الشهر الجاري لاستكمال فترة الإعداد بمرحلة ثالثة.

يذكر أن الفريق الأول للكرة بالنادي المصري قد أتم المرحلة الأولة من فترة الإعداد والتي اقيمت بأحد الفنادق السياحية بمدينة الأسكندرية، واستمرت فترة الإعداد لما يقرب من 3 اسابيع خاض فيها الفريق الأول العديد من المباريات الودية.

وكان إيهاب جلال قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة بعد انتهاء المعسكر،  ليستأنف التدريب اليوم.

يذكر أن معسكر المصري قد تخلله عدد من المباريات الودية أمام الترام السكندري وفاز بهدف دون رد، وتعادل في أول وديات المعسكر أمام الرجاء المطروحي،  وفريق المجد السكندري بأربعة أهداف مقابل لا شئ،  وفاز على المصانع الحربية بـ11 هدفًا نظيفًا، وفاز على الرجاء بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضًا:
الوسوم