المصري البورسعيدي يعلن وديات المرحلة الثالثة من الإعداد

المصري البورسعيدي يعلن وديات المرحلة الثالثة من الإعداد تدريب المصري البورسعيدي المصدر : الصفحة الرسمية

أعلن جهاز الكرة بالنادي المصري، بقيادة اللواء ياسر سالم، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة إيهاب جلال، عن إتمام الاتفاق على إقامة 4 مباريات ودية للفريق، خلال المرحلة الثالثة لفترة إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد، والتي ستنطلق من الإسماعيلية.

مباراة إف سي مصر

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن المصري سيلاقي في أولى مبارياته في الرابع من أغسطس المقبل نظيره فريق نادي إف سي مصر الوافد الجديد على الدوري العام الممتاز، ويلاقي الإسماعيلي يوم 5 أغسطس.

فيما يخوض الفريق ثالث ودياته أمام فريق الإنتاج الحربي في التاسع من أغسطس، بينما يختتم الفريق مبارياته الودية بالمرحلة الثالثة بملاقاة فريق التقدم أحد أندية الدرجة الثانية بالمملكة العربية السعودية وذلك في العاشر من أغسطس .

ومن المنتظر أن يلاقي المصري نظيره بورفؤاد مساء اليوم الأحد وهي المباراة الودية الوحيدة التي يخوضها في بورسعيد خلال أسبوع إقامته بها قبل إنطلاق المعسكر الثاني للفريق بمحافظة الإسماعيلية  .

يذكر أن الفريق الأول للكرة بالنادي المصري قد أتم المرحلة الأولة من فترة الإعداد والتي اقيمت بأحد الفنادق السياحية بمدينة الأسكندرية، واستمرت فترة الإعداد لما يقرب من 3 أسابيع خاض فيها الفريق الأول العديد من المباريات الودية.

وتخلل المعسكر عدد من المباريات الودية أمام الترام السكندري وفاز بهدف دون رد، وتعادل في أول وديات المعسكر أمام الرجاء المطروحي،  وفريق المجد السكندري بأربعة أهداف مقابل لا شئ،  وفاز على المصانع الحربية بـ11 هدفًا نظيفًا، وفاز على الرجاء بهدفين نظيفين.

من جانبه أكد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أنه راض تمامًا عن معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية ، مشيرا إلى أن الروح الطيبة بين اللاعبين بعضهم البعض تعطي له مؤشرًا ايجابيًا عن رغبة الجميع في تحقيق طموحات الجماهير دون أن تؤثر المنافسة بين اللاعبين للدخول في التشكيل الأساسي على طبيعة العلاقة الطيبة بين بعضهم البعض .

ويستهل المصري موسمه الجديد بلقاءاته الإفريقية ببطولة الكونفدرالية بموسمها الجديد ، ثم بطولتي الدوري العام الممتاز و كأس مصر  .

اقرأ أيضًا:

 المصري يبدأ المرحلة الثانية من فترة الإعداد ببورسعيد

الوسوم