المصري البورسعيدي يتعادل مع إنبي بالإسماعيلية

المصري البورسعيدي يتعادل مع إنبي بالإسماعيلية المصري البورسعيدي -المصدر: الموقع الرسمي

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي مع نظيره فريق إنبي، دون أهداف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد من الدوري العام الممتاز.

جاءت المباراة حماسية وشهدت سيطرة كبيرة من المصري على مجرياتها خاصةً خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني أجرى إيهاب جلال المدير الفني للمصري، تغيرين دفعة واحدة بنزول أحمد شوشة، وإسلام عطية،  وشهد هذا الشوط فرصة قوية لإنبي عن طريق لاعبه عمر سافيولا، الذي سدد كرة خطيرة لتصطدم بعارضة المصري.

لعب المصري في الشوط الأول بتشكيل مكون من: أحمد مسعود في حراسة المرمى، حجاج عويس، إسلام أبو سليمة، حسام أشرف، عمر كمال عبد الواحد، عمرو موسى، سعيدو سنبوري، حسين رجب، أحمد ياسر، شيخ موكورو، أحمد جمعة.

شهدت المباراة حضور مجلس إدارة النادي المصري ممثلاً في سمير حلبية رئيس مجلس الادارة، ومحمد الخولي نائب رئيس النادي، والدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي، والمهندس عدنان حلبية، وشريف مزروع، وطارق هاشم، وأحمد عوض، أعضاء مجلس إدارة النادي، وكذلك محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم.

وديات المصري البورسعيدي

وكان المصري قد تعادل مع مصر للمقاصة بهدف لكل منهما في أول لقاءات معسكره المغلق بالإسماعيلية.

ومن المنتظر أن يلاقي فريق كهرباء الاسماعيلية بعد غد السبت، ثم يلاقي فريق القناة في السادس والعشرين من أغسطس، فيما يختتم الفريق سلسلة مبارياته الودية بالمعسكر بملاقاة فريق الإسماعيلي في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

مئوية النادي

من جانب آخر، قررت إدارة النادي المصري وضع شعار للاحتفال بمئوية النادي على قميص الفريق الذي سيخوض به مبارياته بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية وكذا مبارياته ببطولتي الدوري وكأس مصر للموسم المقبل 2020/2019.

اقرأ أيضا..
المصري يختار استاد الإسماعيلية لاستضافة مبارياته بالكونفدرالية

الوسوم