المصري البورسعيدي يبدأ الاستعداد للإنتاج ويواجه الإسماعيلي غدًا

المصري البورسعيدي يبدأ الاستعداد للإنتاج ويواجه الإسماعيلي غدًا تدريب المصري - المركز الإعلامي

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي مرانه مساء الأحد، على ملعب الاستاد ببورسعيد، استعدادًا لمباراته المهمة أمام الإنتاج الحربي، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء الثلاثاء الموافق 21 مايو الحالي، على ملعب استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري العام الممتاز.

المصري البورسعيدي

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، اجتمع مع لاعبيه قبيل بدء المران وطالبهم بطي صفحة مباراة حرس الحدود ونسيانها تمامًا والتركيز على المباراة المقبلة، مشددًا على ضرورة تنفيذ التعليمات الفنية، كما أوضح أن لقاء الإنتاج مصيري للحفاظ على التواجد بالمربع الذهبي.

واستمر المران لمدة 90 دقيقة، خضع خلالها اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الحرس الأخيرة لبعض تدريبات الاستشفاء وفك العضلات والعدو الخفيف، فيما خاض باقي اللاعبين حصة تدريبية شاملة أشرف عليها “جلال”، واختتم المران بتقسيمة استمرت لعشرين دقيقة.

وعلى هامش المران الجماعي، أدى الثلاثي أحمد جمعة، اسلام عطية، إبراهيم الغنام، مرانًا منفردًا، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور هشام مصطفى، تمهيدًا لعودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية.

فيما أدى حراس المرمى أحمد مسعود ومحمد شحاتة ومحمد الموجي، تدريبات شاقة تحت قيادة مصطفى كمال مدرب الحراس، الذي ركز خلال المران على تعامل الحراس مع التمريرات الأرضية تحت ضغط شديد تجنبًا لحدوث الأخطاء الوارد حدوثها في أثناء تنفيذ خطة اللعب، كذلك التركيز على الضربات الحرة المباشرة، والتعامل مع الانفرادات، والضربات الركنية.

ومن المنتظر أن يواجه المصري نظيره الإسماعيلي في مباراة ودية تجمع الفريقين، غدًا الإثنين، على ملعب استاد المصري.

الوسوم