المصري البورسعيدي يتعادل مع الرجاء ويلاقي الترام وإف سي مصر

المصري البورسعيدي يتعادل مع الرجاء ويلاقي الترام وإف سي مصر مباراة المصري والداخلية - المصدر: المركز الإعلامي للمصري

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي مع نظيره فريق الرجاء المطروحي، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفريق البورسعيدي للموسم الجديد من الدوري العام الممتاز.

أقيمت المباراة بمعسكر المصري المغلق ببرج العرب في الإسكندرية، وانتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف للا شيء سجله أحمد جمعة، فيما نجح الرجاء في تعديل النتيجة في الشوط الثاني من المباراة التي دفع خلالها إيهاب جلال المدير الفني للمصري بفريقين مختلفين على مدار الشوطين.

المصري البورسعيدي

ومن جانبه، أتم جهاز الكرة بالنادي المصري بقيادة اللواء ياسر سالم الاتفاق مع الجهاز الإداري لفريق الترام السكندري “أحد أندية القسم الثاني بمحافظة الإسكندرية” على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من يوليو، على ملعب الفندق الذي يقيم به المصري حاليًا معسكره المغلق ببرج العرب.

فيما يختتم المصري مبارياته الودية في معسكره الممتد حتى الحادي والعشرين من الشهر الحالي بمباراة تجمعه بنظيره فريق إف سي مصر، الصاعد حديثًا للدوري العام الممتاز، وذلك في الخامسة مساء يوم السبت الموافق العشرين من الشهر الحالي أيضَا.

وكان “جلال” قد اصطحب معه في المعسكر 35 لاعبًا تمثلوا في وجود كلا من:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود، وأحمد عبد الفتاح، والناشئ إيهاب العايدي، ومحمد شحاتة.

في خط الدفاع: كريم العراقي، وأحمد شوشة، وإسلام أبو سليمة، وعمر كمال، ومصطفى طيارة، ومحمود حمد، والناشئ حسام أشرف، والناشئ محمد السيد العربي “ميشو”، والناشئ أحمد لبيب، والناشئ محمد عبد الخالق.

في خط الوسط: عمرو موسى، وفريد شوقي، وأحمد ياسر، وإسلام عيسى، وحسين رجب، ومحمد جابر، وعبد الناصر دي ماريا، ومحمد جريندو، وإسلام عطية، وإيزي إيميكا، وسعيدو سينبوري، وشيخ موكورو، ومفتاح طقطق، والوافد الجديد إبراهيم ماجد، والناشئ مصطفى أيمن، والناشئ حسن علي، والناشئ عبد الرحمن زين، والناشئ أيمن ندا.

في خط الهجوم: أحمد جمعة، ومحمود وادي، وأوستين أموتو.

اقرأ أيضا..
 “أشغال شاقة” شعار مران اليوم الثاني بمعسكر المصري

الوسوم