ولاد البلد

المصري البورسعيدي يمطر شباك الجمارك برباعية نظيفة

المصري البورسعيدي يمطر شباك الجمارك برباعية نظيفة المصري البورسعيدي والجمارك -المصدر: الموقع الرسمي

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي على نظيره فريق الجمارك، برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما الجمعة، على ملعب الاستاد ببورسعيد، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري بمختلف أقسامه.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وشهدت تفوق أبناء المصري، إذ نجح في إحراز 4 أهداف عن طريق اللاعبين إيزيكال باسي “هدفين”، وهدف وحيد لكل من عبد الرحمن زين، ومصطفى أيمن، لتنتهي المباراة بفوز المصري.

المصري البورسعيدي

وعلى صعيد آخر، اتفق جهاز الكرة بالنادي المصري بقيادة اللواء ياسر سالم، على إقامة خمس مباريات ودية للفريق خلال المعسكر المغلق للفريق بالإسماعيلية، ويستمر لنحو أسبوعين.

ويبدأ المصري سلسلة مبارياته الودية بمواجهة فريق مصر المقاصة في العشرين من أغسطس الحالي، قبل أن يلاقي فريق إنبي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته، فيما سيلتقي الفريق مع فريق كهرباء الإسماعيلية في الرابع والعشرين من الشهر نفسه.

ثم يلاقي فريق القناة في السادس والعشرين من أغسطس، فيما يختتم الفريق سلسلة مبارياته الودية بالمعسكر بملاقاة فريق الإسماعيلي في التاسع والعشرين من أغسطس.

مئوية الفريق

من جانب آخر، قررت إدارة النادي المصري وضع شعار للاحتفال بمئوية النادي على قميص الفريق الذي سيخوض به مبارياته بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية وكذا مبارياته ببطولتي الدوري وكأس مصر للموسم المقبل 2020/2019.

اقرأ أيضا.. 
المصري يختار استاد الإسماعيلية لاستضافة مبارياته بالكونفدرالية

الوسوم