المصري البورسعيدي يواجه التقدم السعودي والإنتاج الحربي

المصري البورسعيدي يواجه التقدم السعودي والإنتاج الحربي المصري البورسعيدي -المصدر: الموقع الرسمي

أتم اللواء ياسر سالم مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي اتفاقاته لخوض الفريق مباراتين وديتين أمام فريقي التقدم السعودي والإنتاج الحربي، واللتين يخوضهما الفريق في ختام الأسبوع الحالي، على الملعب الملحق بأحد فنادق مدينة الإسماعيلية.

وذكر الموقع الرسمي للنادي، أن المباراة الأولى ستقام أمام فريق التقدم، وذلك في تمام الخامسة مساء الخميس على ملعب الفندق، فيما سيلاقي المصري نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة مساء الجمعة، على الملعب ذاته.

المصري البورسعيدي

على صعيد آخر، شهد مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاستاد، مشاركة مصطفى أكرم لاعب خط وسط الفريق للمرة الأولى في التدريبات الجماعية، بعد غياب بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب نهاية الموسم الماضي في مفصل الكتف، والتي أجرى على إثرها عملية جراحية خضع بعدها لبرنامج علاجي.

ويشغل “أكرم” مركز لاعب خط الوسط المدافع، وقد نال اللاعب إشادة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الفريق، خلال المباريات الودية التي خاضها مع الفريق، والتي نجح في إحداها في إحراز هدف الفوز على فريق أبي صقل ممثل شمال سيناء.

كما شارك في المران عمرو البغدادي حارس مرمى فريق تحت 19عامًا، إذ خضع الحارس لحصة تدريبية مكثفة من مدرب حراس المرمى الكابتن مصطفى كمال، الذي ركز خلال المران على عدد من التدريبات المتعلقة بزيادة سرعة رد الفعل وكيفية التعامل مع الكرات العرضية وكذلك الكرات المسددة من مسافات قريبة.

وسبق للحارس عمرو البغدادي الانضمام لصفوف منتخب مصر للناشئين (الفئة العمرية 2000)، إذ خاض معه العديد من المباريات الرسمية والودية.

كما سيخضع عبد الناصر دي ماريا لاعب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة لعملية جراحية، بأحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات الركبة، بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في مباراة فريقه الودية، والتي جمعته الأحد الماضي، بمحافظة الإسماعيلية، بنظيره فريق إف سي مصر، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويخضع اللاعب عقب إجرائه للعملية الجراحية لفترة نقاهة تمتد لنحو أسبوع، يبدأ بعدها برنامجه التأهيلي، لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال فترة تتراوح ما بين ثلاثة لأربعة أسابيع.

اقرأ أيضا..
 “دي ماريا” يخضع لجراحة بعد إصابته في غضروف الركبة

الوسوم