المصري البورسعيدي يختار استاد الإسماعيلية لاستضافة مبارياته بالكونفدرالية

المصري البورسعيدي يختار استاد الإسماعيلية لاستضافة مبارياته بالكونفدرالية تدريب المصري البورسعيدي -المصدر: الصفحة الرسمية

أرسلت إدارة النادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تخطره باختيار ملعب استاد الإسماعيلية، لاستضافة مباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها  السابعة عشر .

وذكر الموقع الرسمي للنادي، أن المصري سيبدأ مبارياته في هذه النسخة بمواجهة الفائز من فريقي ماليندي بطل زنزبار، ومقديشيو سيتي بطل الصومال، وهي المباراة المقرر إقامتها منتصف سبتمبر المقبل، ضمن مباريات دور الـ 32.

ومن جانبها، أشارت إدارة النادي المصري في خطابها إلى اختيار ملعب الجيش بالسويس بديلاً لاستاد الإسماعيلية، وكان استاد الإسماعيلية قد استضاف مباريات النادي المصري خلال النسخة الرابعة عشر من الكونفيدرالية، إضافة الى استضافته لمباريات المصري بالدوري العام وكأس مصر موسمي 2015/2014 ،2016/2015.

وديات المصري البورسعيدي

وعلى صعيد آخر، اتفق جهاز الكرة بالنادي المصري بقيادة اللواء ياسر سالم، على إقامة خمس مباريات ودية للفريق خلال المعسكر المغلق للفريق الذي يبدأ بعد غدٍ السبت، بالإسماعيلية، ويستمر لنحو أسبوعين.

ويبدأ المصري سلسلة مبارياته الودية بمواجهة فريق مصر المقاصة في العشرين من أغسطس الحالي، قبل أن يلاقي فريق إنبي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته، فيما سيلتقي الفريق مع فريق كهرباء الإسماعيلية في الرابع والعشرين من الشهر نفسه.

ثم يلاقي فريق القناة في السادس والعشرين من أغسطس، فيما يختتم الفريق سلسلة مبارياته الودية بالمعسكر بملاقاة فريق الإسماعيلي في التاسع والعشرين من أغسطس.

مئوية الفريق

من جانب آخر، قررت إدارة النادي المصري وضع شعار للاحتفال بمئوية النادي على قميص الفريق الذي سيخوض به مبارياته بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية وكذا مبارياته ببطولتي الدوري وكأس مصر للموسم المقبل 2020/2019.

تدريبات الفريق

ومن جانبه، حرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على الاجتماع قبيل مران اليوم الخميس، بفريد شوقي نجم خط وسط الفريق، والذي يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي لعلاجه من الالتواء الخفيف بالكاحل، والذي كان قد تعرض له خلال إحدى تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.

وقد بدأ كريم العراقي مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريبات العدو الخفيف، إضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي لعلاجه من الالتواء الخفيف بالكاحل الذي أصيب به خلال مباراة بورفؤاد الودية، قبل نحو أسبوعين.

اقرأ أيضا..
” طيارة ” المصري خارج نطاق الخدمة لـ3 أسابيع

الوسوم