ولاد البلد

المشرف العام للنوبة: ننتظر إجراء المسحة الطبية.. وتغييرات جديدة في الجهاز الفني

المشرف العام للنوبة: ننتظر إجراء المسحة الطبية.. وتغييرات جديدة في الجهاز الفني

قال عمرو عبد الرازق، المشرف العام على فريق الكرة بنادي النوبة السويسي، إن الفريق ينتظر إجراء المسحة الطبية من أجل عودة التدريبات.

وأضاف عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أنه من المنتظر أن يخضع الفريق للمسحة خلال الأسبوع القادم، تمهيدا لاستئناف النشاط.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي، برئاسة أحمد النوبي، أجرى عدة غييرات في تشكيل الجهاز الفني للفريق، بعد تعيين علاء منير، مدربا عاما للفريق، خلفا لعلاء عيسى، كما تم تعيين عاطف محرم، مدربا لحراس المرمى، خلفا لخالد عبد السلام، تحت قيادة المدير الفني للفريق أيمن حسين.

وأوضح أن الجهاز الفني بذلك يتكون من: أيمن حسين، مديرا فنيا، وعلاء منير، مدرب عام، وحمادة الرموزي، مدرب، وعاطف محرم، مدرب حراس مرمى، وسامح إبراهيم، مدير إداري، وعمرو عبد الرازق، مشرف عام، ونبيل البونة مديرا للكرة.

النوبة السويسي

يذكر أن فريق النوبة يلعب ضمن فرق المجموعة السابعة من دوري القسم الثالث، ويحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويصارع على القمة مع فريقي بورتو السويس، صاحب المركز الأول برصيد 52 نقطة، وبورفؤاد صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

وتتكون المجموعة السابعة من فرق: بورتو السويس، وبورفؤاد، والنوبة السويسي، وكهرباء الإسماعيلية، ومنشية الشهداء، وسماد السويس، ودمياط، وغزل دمياط، وميت الخولي، ورأس البر، ومركز شباب أبو شحاتة، وبلدية الإسماعيلية، وأبو صوير، وغزل السويس، ويتولى تنظيم مسابقات تلك المجموعة منطقة الإسماعيلية لكرة القدم.

 

 

الوسوم