المشرف العام للنوبة: الصعود يتوقف على مباراتين فقط

المشرف العام للنوبة: الصعود يتوقف على مباراتين فقط القناة والنوبة السويسي بكأس مصر

قال عمرو عبد الرازق، المشرف العام على فريق النوبة السويسي، إن فرص فريقه في الصعود للترقي كانت كبيرة، قبل التوقف الذي حدث بسبب فيروس كورونا.

وأضاف عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن المباريات المتبقية للفريق كانت تؤكد زيادة فرص الصعود لملاقاة فرق في منتصف الجدول عن فريقا بورتو السويس، المتصدر، وبورفؤاد، والاثنان يواجهان فريقين مهددين بالهبوط، ما يزيد من صعوبة المباريات.

واشار عبد الرازق إلى أن الحديث الذي يدور على الساحة الرياضية، هو إقامة دورة ثلاثية بين المنافسين على قمة المجموعة، لحجز بطاقة تأهل واحدة للصعود للقسم الثاني، الفترة القادمة، لأن تعب الموسم كله يتعلق بمباريتين قادمتين، إذ يلتقي النوبة نظيره بورتو، ثم بلدية الإسماعيلية.

واختتم عبد الرازق حديثه، أن الفترة المقبلة تعتمد على التزام كل لاعب بالإجراءات الاحترازية، بما تتضمنه من الحفاظ على الكمامة الخاصة وزجاجة مياه شخصية، وكحول، مع عدم التزاحم خلال التدريب، وأن يكون التمرين على مسافات دون حضور جماهيري.

ويشارك فريق النوبة ضمن فرق المجموعة السابعة بدوري القسم الثالث، ويحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويحتل القمة بورتو برصيد 52 نقطة، يليه بور فؤاد برصيد 50 نقطة.

الوسوم