ولاد البلد

المسحة الطبية تؤكد إصابة أحد لاعبي الألومنيوم بكورونا

المسحة الطبية تؤكد إصابة أحد لاعبي الألومنيوم بكورونا الألومنيوم يجرى مسحاته الطبية، المصدر النادي

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، نادي الألومنيوم بنتيجة المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبيل استئناف التدريبات، يوم السبت المقبل بالقسم الثاني.

وجاءت نتيجة المسحات سلبية النتيجة لـ39 حالة، مع وجود إصابة وحيدة بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ليتم عزل اللاعب بغرفة منفصلة وتطبيق برتوكول وزارة الصحة بالعزل، وتقديم العلاج اللازم له لحين إجراء مسحة ثانية للوقوف على سلبية المسحة وقدرته للعودة للتدريبات من عدمه.

وخلال الأسبوع الحالي، أجرى الألومنيوم تحاليل طبية على نفقته الخاصة، للاطمننان على حالة لاعبيه قبيل العودة للتدريبات، وجاءت هذه التحاليل قبيل مسحة الاتحاد بـ3 أيام.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

يحتل الألومنيوم المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى “الصعيد” بالقسم الثاني برصيد 32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بني سويف المتصدر الترتيب.

وجمع الألومنيوم نقاطه بعد 10 انتصارات، وتعادلين و5 هزائم، وسجل لاعبوه في الـ17 مباراة 20 هدفا، بينما استقبلت شباكه 11 هدفا.

الوسوم