ولاد البلد

المريخ يفوز على الرباط و الأنوار بهدف عدلي

المريخ يفوز على الرباط و الأنوار بهدف عدلي

فاز الفريق الأول للكرة بنادي المريخ البورسعيدي على نظيره فريق الرباط و الأنوار بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب عادل جلال ببورسعيد، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مبارياتهم الرسمية.

مباراة المريخ و الرباط الودية

جاءت المباراة حماسية، واستطاع المريخ أن يتقدم بهدف عن طريق اللاعب عمر عدلي، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الملعب تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق عبد الله درويش في أول مباراة مع الفريق.

تعد المباراة ضمن استعدادات المريخ لخوض باقي مباريات القسم الثاني، حيث يلعب بالمجموعة الثانية، ويحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة، وسيلاقي فريق النصر يوم الثلاثاء المقبل.

مباراة المريخ و الرباط الودية

وكان المريخ قد خاض خلال فترة الإعداد مباراتين وديتين أمام فرق منتخب السويس ودكرنس  وأقيمت هذه المباريات على ملعب المريخ ببورسعيد، يعاني من خطر الاقتراب من دائرة الهبوط، التي لم تتضح ملامحها بعد سواء هبوط 5 فرق أو فريقان.

وتضم المجموعة كل من: سيراميكا والنجوم والداخلية وبتروجيت والنصر ومنتخب السويس والقناة والمريخ وجمهورية شبين وكوكاكولا والزرقا والترسانة.

 

مباراة المريخ و الرباط الودية

أما فريق الرباط والأنوار فيستعد لخوض دورة الترقي المؤهلة للصعود للقسم الثالث، والتي ستنطلق في 12 أكتوبر المقبل، ويقوده فنيا أحمد عبد العزيز “الزيز”، والذي صعد بالفريق للقسم الرابع.

الوسوم