المريخ البورسعيدي يفوز على رأس البر بهدف “أجوجو”

المريخ البورسعيدي يفوز على رأس البر بهدف “أجوجو” المريخ البورسعيدي ودمياط

فاز الفريق الأول للكرة بنادي المريخ البورسعيدي على نظيره فريق رأس البر،  بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب عادل جلال ببورسعيد، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري بمختلف أقسامه.

جاءت المباراة حماسية بين الفريقين، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب محمود ابراهيم “أجوجو” في إحراز هدف المريخ الوحيد بالمباراة التي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد .

ويلاقي المريخ البورسعيدي نظيره إنبي، يوم الجمعة المقبلة، في ودية جديدة بالإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريق للقسم الثاني تحت قيادة المدير الفني أشرف خضر.

ويستعد فريق رأس البر للموسم الجديد من دوري القسم الثالث بعد الصعود في الموسم الماضي، ويقوده فنيًا سميح بلبولة.

المريخ البورسعيدي

وكان المريخ قد بدأ فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد  يوم 16 يوليو الماضي، وخاض الفريق لقاءات وديًة خلال الأسابيع الماضية مع فرق من القسم الرابع، وفريق الرباط والأنوار من القسم الثالث، وفريق الشباب بالنادي.

وسبق للفريق البورسعيدي التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزهم اللاعب عبد الله ناصر، والذي سبق له اللعب بالمريخ منذ عدة سنوات، ونجح في الصعود للترقي مع فرق المريخ البورسعيدي، والترسانة الذي استمر به 3 مواسم، ولعب للقناة وبلدية المحلة والذي كان محطته الأخيرة.

كما تم ضم اللاعب أيمن ناجي، الشهير بـ”محمد ناجي جدو الصغير”، والذي يملك من العمر 25 عامًا، وسبق له اللعب لأندية: بلدية المحلة والترسانة والزمالك، واللاعب أحمد صبري، لاعب وسط المهاجم الرجاء السابق، والذي وقع للفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

بينما رحل عن الفريق خلال الانتقالات الحالية اللاعبين محمود عبد الحكيم، والذي انضم لصفوف الإعلاميين، وحارس المرمى، أحمد حسين، الذي تعاقد معه فريق الترسانة، وتم الاستغناء عن اللاعبين خالد أشرف، وحسام أسامة.

واختتم الفريق البورسعيدي الموسم الماضي من دوري القسم الثاني محتلاً المركز السادس برصيد 36 نقطة، ويلعب ضمن فرق المجموعة الثانية، والتي ستضم بالموسم الجديد كلا من: النصر، الداخلية، سيراميكا، المريخ، القناة، بتروجيت، منتخب السويس، الترسانة، النجوم، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا.

اقرأ أيضا..
 المريخ يجهز “النزل” لاستقبال لاعبيه المغتربين (صور)

الوسوم