بعد إلغاء وديتي الباطن وبداري.. المريخ البورسعيدي يواجه رأس البر وإنبي

بعد إلغاء وديتي الباطن وبداري.. المريخ البورسعيدي يواجه رأس البر وإنبي تدريب المريخ البورسعيدي

قال محمد إبراهيم الشهير بـ”بوكشا ” المدير الإداري للفريق الأول للكرة بنادي المريخ البورسعيدي إن الوديات التي كان سيخوضها الفريق خلال الأسبوع الحالي أمام الباطن السعودي وشباب بداري، قد ألغيت وتم تحديد غيرها.

وأضاف “بوكشا” في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أنه تم الاتفاق مع فريق رأس البر، لإقامة مباراة ودية غدًا الثلاثاء، بملعب الأول، كما سيلاقي المريخ نظيره فريق إنبي، يوم الجمعة المقبلة، بالإسماعيلية.

وكانت فترة الإعداد الخاصة بالفريق قد انطلقت يوم 16 يوليو الماضي، وخاض الفريق لقاءً وديًا خلال الأسبوع قبل الماضي مع فريق من القسم الرابع، تحت قيادة المدير الفني للفريق، أشرف خضر، والذي يقود الفريق منذ بداية الموسم الماضي.

كما خاض الفريق وديتين بالأسبوع الماضي أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 99، وانتهت بالتعادل السلبي، وأمام الرباط و الأنوار وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

صفقات المريخ البورسعيدي

وسبق للفريق البورسعيدي التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزهم اللاعب عبد الله ناصر، والذي سبق له اللعب بالمريخ منذ عدة سنوات، ونجح في الصعود للترقي مع فرق المريخ البورسعيدي، والترسانة الذي استمر به 3 مواسم، ولعب للقناة وبلدية المحلة والذي كان محطته الأخيرة.

كما تم ضم اللاعب أيمن ناجي، الشهير بـ”محمد ناجي جدو الصغير”، والذي يملك من العمر 25 عامًا، وسبق له اللعب لأندية: بلدية المحلة والترسانة والزمالك، واللاعب أحمد صبري، لاعب وسط المهاجم الرجاء السابق، والذي وقع للفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

بينما رحل عن الفريق خلال الانتقالات الحالية اللاعبين محمود عبد الحكيم، والذي انضم لصفوف الإعلاميين، وحارس المرمى، أحمد حسين، الذي تعاقد معه فريق الترسانة، وتم الاستغناء عن اللاعبين خالد أشرف، وحسام أسامة.

واختتم الفريق البورسعيدي الموسم الماضي من دوري القسم الثاني محتلاً المركز السادس برصيد 36 نقطة، ويلعب ضمن فرق المجموعة الثانية، والتي ستضم بالموسم الجديد كلا من: النصر، الداخلية، سيراميكا، المريخ، القناة، بتروجيت، منتخب السويس، الترسانة، النجوم، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا.

اقرأ أيضا.. 
المريخ يجهز “النزل” لاستقبال لاعبيه المغتربين (صور)

الوسوم