المراغة يفسخ تعاقده مع لاعب وسطه بالتراضي

المراغة يفسخ تعاقده مع لاعب وسطه بالتراضي عيد ماضي يرحل عن المراغة المصدر النادى

أعلن مجلس إدارة نادي المراغة، برئاسة عبدالله مهني، عن رحيل لاعب وسط الفريق عيد محمد ماضي، ليكون خارج صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال عبدالله مهني، رئيس نادي المراغة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه تم فسخ التعاقد بالتراضي مع اللاعب عيد محمد ماضي، والذي طلب الرحيل، إنه وافق على مطلبه وتم إنهاء الأمر، وحصل اللاعب على الاستغناء الخاص به، في ظل العلاقة الجيدة مع اللاعب.

وسبق للاعب عيد محمد ماضي، اللعب للعديد من الأندية منها ديروط والمراغة وأخميم ثم انتقل مؤخرًا للمراغة قبل أن يفسخ تعاقده بالتراضي ويرحل.

وأوضح مهني أن فريقه يسعى للمنافسة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، من أجل الصعود لدوري القسم الثانى، وتعاقد مع عبدالعال الشندويلي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعن وجهه اللاعب المقبلة استقر اللاعب على الانضمام لصفوف فريق مياة البحيرة للعب له خلال الموسم الجديد، بعد رحيله عن صفوف نادي المراغة، في خطوة جديدة بمشوارة الكروي.

المراغة

وسينافس فريق المراغة خلال الموسم الجديد بالمجموعة الثانية، التي تضم فرق محافظة سوهاج، وقنا، وقد ينضم إليهم نادي أبو تيج من المجموعة الثالثة.

ويعد فريق المراغة أحد الفرق السوهاجية، التي ستمثل المحافظة بدوري القسم الثالث خلال الموسم الحالي، بجانب فرق شبان المراغة، ومكة المكرمة، وأخميم، ومركز شباب البلينا، وأهلي المنشأة، ومركز شباب مدينة سوهاج، فيما لن يتواجد فريق جرجا، الذي هبط رسميًا لدوري القسم الرابع، بعد احتلاله المركز الحادي عشر فى منافسات الموسم الماضي بدوري القسم الثالث.

يُذكر أن فريق المراغة قد بدأ الموسم بشكل سىء للغاية، وتعرض الفريق لهزة قوية، وتواجد في مراكز القاع، ولكنه نجح فى تحقيق استفاقة متأخرة، وتمكن من العودة للنتائج الجديدة، وأنهى الموسم فى المركز الخامس بترتيب المجموعة الثانية، ويسعى هذا الموسم لمصالحه جماهيره بالمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثاني مرة أخرى، وتم تعيين عبد العال الشندويلي، مديرًا فنيًا للفريق، بقرار من مجلس الإدارة خلفًا لمنتصر محمد طه، الذى رحل بنهاية الموسم.

اقرأ أيضًا:

المراغة يبدأ 30 يوليو استعداداته لدوري القسم الثالث

الوسوم