المراغة يفسخ تعاقده بالتراضي مع حمادة بيكهام

المراغة يفسخ تعاقده بالتراضي مع حمادة بيكهام المراغة -المصدر: نادي المراغة

أعلن مسؤولو نادي المراغة برئاسة المحاسب عبدالله مهني، رحيل حمادة بيكهام لاعب وسط الفريق، عن قائمة الفريق التي ستخوض منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثانية.

وقال اللاعب حمادة بيكهام في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن قرار فسخ التعاقد بالتراضي جاء بناءً على طلبه.

وأضاف بيكهام: “الإدارة استجابت لمطلبي، وأشكر جميع أعضاء النادي والجهاز الفني على موافقتهم على طلبي، وأتمنى التوفيق للفريق خلال الموسم الجديد بالقسم الثالث”.

وكانت إدارة النادي قد جددت التعاقد مع اللاعب حمادة بيكهام، خلال الأيام الماضية، قبل أن يتم التراجع وفسخ التعاقد بين الطرفين، ليكون اللاعب خارج حسابات النادي في الفترة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني لنادي المراغة بقيادة عبد العال الشندويلي، لتكوين فريق قوي ومميز قادر على الظهور بشكل جيد من أجل المنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، وعودة نادي المراغة لأجواء القسم الثاني مجددًا.

فريق المراغة

ويعد المراغة من الفرق السوهاجية التي ستشارك في دوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد، وبالتحديد في المجموعة الثانية برفقة أندية: شبان المراغة، وأخميم، ومكة المكرمة، وأهلي المنشأة، ومركز شباب البلينا، ومركز شباب مدينة سوهاج “الساحة” الصاعد حديثًا لدوري القسم الثالث هذا الموسم، والذي تم تعيين ضياء الزعيم مديرًا فنيًا له استعدادًا للموسم الجديد.

وكان الفريق بقيادة منتصر محمد طه، قد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بعد نهاية المسابقة بشكل جيد وتحقيق عدة انتصارات، إذ حل الفريق خلف فرق شبان قنا الذي صعد للقسم الثاني، وشبان المراغة الذي حسم الوصافة، ونادي قنا، ومركز شباب البلينا، والمراغة.

وبدأ الفريق الموسم بشكل ضعيف ورحل مصطفى حكيم عن تدريب الفريق، ليتولى منتصر محمد طه، المهمة، وتبدأ النتائج معه خلال المرحلة الأخيرة في التحسن وينجح الفريق في البقاء ودخول منطقة المقدمة.

 ويسعى الفريق هذا الموسم لتقديم موسم قوي والمنافسة خلال من أجل الصعود لدوري القسم الثاني، لإسعاد جماهير المراغة الوفية المتعطشة لرؤية الفريق في صورة أفضل خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

اقرأ أيضا:
إسلام أسعد مدافع طهطا يوقع للمراغة رسميًا

 

 

الوسوم