المراغة يضم اللوجي رسميًا لدعم حراسة مرماه

المراغة يضم اللوجي رسميًا لدعم حراسة مرماه اللوجي يوقع للمراغة المصدر النادى

نجح مجلس إدارة نادي المراغة، برئاسة عبدالله مهني، في التعاقد مع محمد عبدالحميد، الشهير بـ”اللوجي”، لدعم حراسة مرمى الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وأعلن نادى المراغة عبر المركز الإعلامي عن أن النادي أتم التعاقد رسميًا مع الحارس محمد عبدالحميد اللوجي، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر لدعم صفوفه خلال الموسم الجديد.

وتم التوقيع في حضور عبدالله مهني، رئيس النادي، ومحمد النحاس، نائب الرئيس، وحمادة أبو عقيل، أمين الصندوق، وعبدالعال الشندويلي، المدير الفني، ومختار كريم، المدير الإداري للفريق.

وجاء التعاقد مع الحارس محمد عبدالحميد، وفقًا لرغبة الجهاز الفني، بقيادة عبدالعال الشندويلي، ليكون ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

ويعد فريق المراغة أحد الفرق السوهاجية التي ستشارك بدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد برفقة نادى شبان المراغة، وأهلي المنشأة، وأخميم، ومكة المكرمة، ومركز شباب البلينا، ومركز شباب مدينة سوهاج ” الساحة” الصاعد حديثا للقسم الثالث.

وقال محمد صابر، مدرب حراس المرمى بنادي المراغة، إن انضمام الحارس محمد عبدالحميد سيكون إضافة قوية للفريق، ضمن تحضيرات الفريق للفترة المقبلة، والسعي المنافسة على الصعود لدوري القسم الثانى، مشيرًا إلى أن الحارس يملك إمكانيات مميزة، ووجودة بالفريق سيزيد من قوة مركز حراسة المرمى خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وكانت إدارة النادي قد قامت بالتعاقد مع عبدالعال الشندويلي لقيادة الفريق فنيا خلال الموسم الجديد، سعيا للمنافسة وتقديم موسم قوي ومميز خلال الفترة المقبلة، لاسعاد جماهير المراغة الوفية التي تدعم الفريق وتقف خلفه خلال تلك الفترة.

يذكر أن نادي المراغة أنهي الموسم الماضي في المركز الخامس بالحموعة الثانية بدوري القسم الثالث تحت قيادة منتصر محمد طه، بعد بدأ الفريق الموسم بشكل ضعيف وحقق نتائج مهزوزه ولكن عقب تولي منتصر محمد طه تغييرت النتائج وقدم الفريق مردود قوي بنهاية الموسم واستطاع الوصول للمركز الخامس بالمجموعة، ويرغب الفريق هذا الموسم في تحقيق نتائج افضل والمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثانى وتحقيق حلم الجماهير ومجلس الإدارة الذي يقف خلف الفريق بكل قوة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

المراغة يسلم لاعبيه مقدمات العقود قبل أجازة العيد (صور)

 

الوسوم