المراغة يضم إسلام أسعد مدافع طهطا  رسميًا

المراغة يضم إسلام أسعد مدافع طهطا  رسميًا إسلام أسعد يوقع لنادي لمراغة المصدر: نادي المراغة

نجح مسئولو نادي المراغة برئاسة عبدالله مهني، في التعاقد مع إسلام أسعد مدافع فريق طهطا، ضمن الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق لدعم صفوفه استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل من دوري القسم الثالث.

تفاصيل الصفقة

وأعلن نادي المراغة عبر  مركزه الإعلامي التعاقد مع اللاعب إسلام أسعد لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف نادي طهطا، وتم التعاقد معه بناء على طلب عبدالعال الشندويلي  مدرب الفريق من أجل دعم الناحيه الدفاعية خلال الفترة المقبلة.

وتم التوقيع فى حضور حمادة أبو عقيل أمين الصندوق وعبدالله الشندويلي مدرب الفريق ومختار كريم إداري الفريق، وذلك ضمن الصفقات الجديدة التي يقوم النادي بالتعاقد معها للتحضير للموسم الجديد.

وقال حمادة أبو عقيل  أمين صندوق نادي المراغة  إن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق خلال المرحلة المقبلة، وأن المجلس يبذل كل جهده من أجل ضم صفقات مميزة فى ظل حرصنا من أجل المنافسة للصعود لدوري القسم الثاني.

بينما أعرب اللاعب إسلام أسعد عن سعادته بالتوقيع لنادي المراغة،  مشيرا أن الانضمام لهذا الفريق شرف كبير وأن تاريخ نادى المراغة الكبير وطموح إدارة النادى للصعود وتمسك إدارة نادي المراغة بي جعلنى أرفض عروض كثيرة من أجل الانضمام لنادى المراغة.

أضاف اللاعب: ” سوف أبذل قصارى جهدي مع الفريق لإسعاد كل جماهير نادى المراغة والمنافسة بكل قوة على الصعود للقسم الثاني، مطالبا جمهور الفريق بالوقوف خلف الفريق ودعم ومؤارزته خلال الموسم الجديد سعيا لتحقيق الهدف المنشود”.

وكانت إدارة نادي المراغة برئاسة المحاسب عبدالله مهني قد قامت بالتعاقد مع عبدالعال الشندويلي  من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

ويعد المراغة من الفرق السوهاجية التي تمثل المحافظة فى القسم الثالث خلال الموسم الجديد برفقة شبان المراغة وأخميم ومكة المكرمة وأهلي المنشأة ومركز شباب مدينة سوهاج” الساحة” ومركز شباب البلينا، وذلك بعد هبط فريق جرجا لدوري القسم الرابع عقب احتلاله المركز الحادي عشر فى الموسم المنقضي، لتفقد مدينه سوهاج أحد ممثليها فى المسابقة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

اقرأ أيضا:

المراغة، يفسخ تعاقده مع لاعب وسطه بالتراضي

 

الوسوم