المراغة يسلم لاعبيه مقدمات العقود قبل أجازة العيد (صور)

المراغة يسلم لاعبيه مقدمات العقود قبل أجازة العيد (صور) المراغة - المصدر: النادي

حرص مسئولو مجلس إدارة نادي المراغة، برئاسة عبد الله مهنى، على صرف مقدمات عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والذي سيشارك فى دوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد بالمجموعة الثانية.

وقال رئيس النادي عبر المركز الإعلامي لنادي المراغة، إن الإدارة اجتمعت مع اللاعبين فى حضوري، وتواجد محمد النحاس، نائب الرئيس، وحمادة أبو عقيل، وأحمد خلف أبو عقيل، أعضاء المجلس، بالإضافة إلى كمال أحمد حسين، المدير المالي للنادي، وكل أعضاء الجهاز الفني بقيادة عبد العال الشندويلي، وذلك لبث الروح والثقة فى اللاعبين قبل انطلاق المنافسات الرسمية بالقسم الثالث.

وقام أعضاء المجلس بتهئنه اللاعبين والجهاز الفني بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، وتسليمهم شيكات بقيمة 25 % وهي الدفعة الأولى من عقود الموسم الجديد بالقسم الثالث، في ظل حرص المجلس على ادخال الفرحة على نفوس اللاعبين قبل دخول عيد الأضحي المبارك.

وأضاف محمد النحاس، نائب رئيس نادي المراغة، أن إدارة النادي وفقت بما وعدت به هو صرف مقدمات العقود، قبل عيد الأضحي المبارك، في ظل حرصنا على استقرار دعائم الفريق خلال الموسم الجديد، سعيًا للمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثاني.

وأوضح نائب رئيس نادي المراغة، أن الموسم الجديد سيكون صعب للغاية، وقوي، فى ظل وجود عدد من الأندية لديها الطموح والرغبة فى المنافسة على الصعود، وسنقاتل من أجل جماهيرنا للعودة للقسم الثاني من جديد، مشيرًا أن إدارة النادي منحت الجهاز الفني كل الثقة قبل بداية المنافسات، ونتطلع لتحقيق أفضل النتائج خلال المرحلة المقبلة من المسابقة.

المراغة

ويعد فريق المراغة من السوهاجية، التي ستشارك بدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد لتثميل محافظة سوهاج برفقة شبان المراغة، وأخميم، ومكة المكرمة، وأهلي المنشأة، ومركز شباب البلينا، ومركز شباب مدينة سوهاج” الساحة”، الصاعد حديثا لدوري القسم الثالث.

يُذكر أن إدارة نادي المراغة قامت بتعيين عبد العال الشندويلي، لقيادة الفريق فنيًا خلال الموسم الجديد، سعيًا لتقديم موسم قوي، وإسعاد جماهير النادي بإنجاز الصعود للقسم الثالث، والتي لن تقبل غير هذا الإنجاز فى ظل تواجد المراغة بالقسم الثالث منذ بضع سنوات، بعد هبوط من القسم الثاني.

اقرأ أيضًا

المراغة يفسخ تعاقده بالتراضي مع حمادة بيكهام

الوسوم