المراغة يبدأ 30 يوليو استعداداته لدوري القسم الثالث

المراغة يبدأ 30 يوليو استعداداته لدوري القسم الثالث المراغة -المصدر: نادي المراغة

استقر الجهاز الفني لنادي المراغة، بقيادة عبد العال الشندويلي، على تحديد الموعد النهائي لبدء الفريق استعداداته للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال عبد الله مهني، رئيس نادي المراغة، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد” إنه تم تحديد يوم 30 يوليو المُقبل، لخوض  التدريبات، والتي ستكون على ملعب النادي داخل مدينة المراغة، لتجهيز الفريق لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وأضاف “مهني”: “الفريق سيركز خلال المرحلة الأولي على فترة الإعداد لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية وفقًا للخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني، وسيخوض الفريق عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بصورة أفضل، والاستقرار على القوام النهائى للفريق، بالإضافة لمحاولة ايجاد توليفة، وخلق حالة انسجام بين اللاعبين الجدد والقدامي داخل الفريق”.

وأوضح رئيس نادي المراغة: “نركز بكل قوة خلال هذا الموسم للمنافسة على القمة، وتحقيق الصعود لدوري القسم الثاني، بعد ابتعادنا فى السنوات الأخيرة، والكل داخل النادي هدفه تحقيق هذا الانجاز، ونتمنى التوفيق لفريقنا خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثالث”.

المراغة

وسوف ينافس فريق المراغة خلال الموسم الجديد بالمجموعة الثانية، التي تضم فرق محافظة سوهاج، وقنا، وقد ينضم إليهم نادي أبو تيج من المجموعة الثالثة.

ويعد فريق المراغة أحد الفرق السوهاجية، التي ستمثل المحافظة بدوري القسم الثالث خلال الموسم الحالي، بجانب فرق شبان المراغة، ومكة المكرمة، وأخميم، ومركز شباب البلينا، وأهلي المنشأة، ومركز شباب مدينة سوهاج، فيما لن يتواجد فريق جرجا، الذى هبط رسميا لدوري القسم الرابع، بعد احتلاله المركز الحادي عشر فى منافسات الموسم الماضي بدوري القسم الثالث.

يُذكر أن فريق المراغة قد بدأ الموسم بشكل سىء للغاية، وتعرض الفريق لهزة قوية، وتواجد فى مراكز القاع، ولكنه نجح فى تحقيق استفاقة متأخرة، وتمكن من العودة للنتائج الجديدة، وأنهى الموسم فى المركز الخامس بترتيب المجموعة الثانية، ويسعي هذا الموسم لمصالحه جماهيره بالمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثاني مرة آخري، وتم تعيين عبد العال الشندويلي، مديرًا فنيًا للفريق، بقرار من مجلس الإدارة خلفًا لمنتصر محمد طه، الذى رحل بنهاية الموسم.

اقرأ أيضًا

رسميًا.. المراغة يتعاقد مع مدافع طهطا لمدة موسمين بالقسم الثالث

الوسوم