المراغة يبدأ ودياته بلقاء طهطا استعدادًا للقسم الثالث

المراغة يبدأ ودياته بلقاء طهطا استعدادًا للقسم الثالث المراغة - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي المراغة بقيادة عبد العال الشندويلي، على خوض مباراة ودية أمام فريق طهطا، وذلك علي هامش تحضيرات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال عبد العال الشندويلي، المدير الفني لنادي المراغة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن المباراة ستقام عصر اليوم الإثنين على ملعب طهطا، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني لنادي طهطا بقيادة بركات إبراهيم، للعب الودية في ظل استعدادات الفريقين للموسم الجديد، سواء القسم الثاني لنادي طهطا، أو القسم الثالث بالنسبة للمراغة.

وأضاف الشندويلي: “الودية تعد الأولى لفريقنا منذ بداية فترة الإعداد، والهدف من التجارب الودية للوقوف على مستوى اللاعبين وتحهيزهم بشكل جيد للموسم الجديد، سواء الناحية البدنية أو الفنية، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث، وبالتحديد المجموعة الثانية”.

ويسعى فريق المراغة، بقيادة عبد العال الشندويلي، إلى تقديم موسم قوي والمنافسة على الصعود إلى دوري القسم الثاني، في ظل تكاتف الجميع داخل النادي، ومؤازرة الجماهير للاعبين والجهاز الفني سعيًا للظهور بشكل يليق بنادي المراغة.

علي الجانب الآخر، يأمل بركات إبراهيم المدير الفني لنادي طهطا، في إيجاد ضالته في المباريات الودية للوقوف على مستوى لاعبيه خلال فترة الإعداد الحالية، لدخول الموسم الجديد بشكل قوي والسعي للتواجد في منطقة الكبار بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

ويعد فريق المراغة أحد الفرق السوهاجية التي ستشارك في دوري القسم الثالث هذا الموسم، برفقة أندية: أخميم، وشبان المراغة، ومكة المكرمة، وأه‍لي المنشأة، والشبان المسلمين بسوهاج، ومركز شباب المدينة، ومركز شباب البلينا.

وأنهى فريق طهطا الموسم الماضي في المركز التاسع برصيد 34 نقطة، تحت قيادة أشرف السيد الساحر، ولم يتم التجديد معه للاستمرار مع الفريق خلال الموسم الحالي بسبب خلاف بشأن الراتب الشهري، ما دفع إدارة النادي لمفاوضه إكرامي عبدالعزيز نجم غزل المحلة السابق، وبعد الاتفاق معه رفض تولي المهمة وتعاقد مع نادي الزرقا، ليختار طهطا بركات إبراهيم لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

اقرأ أيضا:
طهطا يضم مهاجم فريق كهرباء الإسماعيلية لمدة موسمين

 

 

الوسوم