المدير الفني لنجمة سيناء: ننتظر دعم المحافظ.. وسنطالب باللعب على أرضنا

المدير الفني لنجمة سيناء: ننتظر دعم المحافظ.. وسنطالب باللعب على أرضنا نجمة سيناء

أكد محمد قاعود، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي نجمة سيناء، أنه سعيد بقرار صعود الفريق رسميًا للقسم الثاني.

وأضاف قاعود في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن الفريق لم يضم أي صفقة، وسيبدأ في ذلك بعد الاجتماع بمحافظ شمال سيناء، لدعم الفريق ماديًا ومعنويًا قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري.

وأشار قاعود إلى أن الفريق يحتاج للتدعيم في معظم المراكز،  وأن مسؤولي النادي سيطالبون باللعب داخل سيناء في الدوري، لتخفيف العقبات التي سيواجهها الفريق في حالة اللعب خارج الأرض.

واختتم قاعود أن سيناء من حقها أن يتواجد منها فرق بدوري القسم الثاني لتمثيل تلك المحافظة الكبيرة.

يذكر أن فريق بورفؤاد قد تعاقد مع لاعبان من فريق نجمة سيناء، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد وهم محمد عاصم الشهير بـ”حماصة”، وهو هداف الفريق السيناوي خلال الموسم الماضي بدوري القسم الثالث، وقاد الفريق خلال الترقي، و أحمد مصطفى الشهير بـ”بودي”، والذي يمتلك من العمر 22 عامًا، ويجيد اللعب بمركز الظهير الأيسر.

وكان فريق نجمة سيناء قد أنهى الموسم الماضي من دوري القسم الثالث معتلًا لقمة جدول المجموعة التاسعة برصيد 31 نقطة بفارق ٦ نقاط عن أقرب منافسيه فريق مركز شباب الخربة الذي أنهى الموسم برصيد ٢٥ نقطة.

كما شارك نجمة سيناء في دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني، والتي شارك فيها فرق السكة الحديد والبنك الأهلي ومالية كفر الزيات والشرقية ونجمة سيناء لكنه أخفق في الصعود.

وقرر اتحاد الكرة المصري تحديد 16 فريقًا لكل مجموعة بدوري القسم الثاني بصعود فرق دورة الترقي، مع إقامة دورة ترضية بين الهابطين من كل مجموعة، على أن يصعد صاحبًا المركزين الأول والثاني في مجموعة الصعيد إلى القسم الثاني، وصاحب المركز الأول في مجموعتي القاهرة وبحري.

ويشارك فريق السيناوي ضمن دورة مجموعة القاهرة، والتي تم تحديد موعد مبارياتها كالأتي : الأحد 1 سبتمبر أبي صقل مع الشمس بالمدينة الرياضية ببورسعيد، ودمياط مع بورتو بالمركز الأولمبي، و السبت 7 سبتمبر، أبي صقل مع دمياط بالمدينة الرياضية ببورسعيد، والشمس مع بورتو باستاد القناة، والأربعاء 11 سبتمبر، أبي صقل مع بورتو بالمدينة الرياضية ببورسعيد، والشمس مع دمياط بالقناة.

اقرأ أيضًا:

  رسميًا| القسم الثاني 16 فريقًا بكل مجموعة.. ودورة ترضية للهابطين

الوسوم