ولاد البلد

المدير الفني للقناة: خضنا 7 وديات وجاهزون لاستئناف الموسم

المدير الفني للقناة: خضنا 7 وديات وجاهزون لاستئناف الموسم تامر مصطفى المدير الفني لفريق القناة

قال تامر مصطفى، المدير الفني لفريق القناة، إن لاعبي الفريق وصلوا لدرجة عالية من الجاهزية الفنية والبدنية، وعلى أتم الاستعداد للمباريات الـ5 المتبقية من الموسم، والتي ستكون بمثابة مباريات كؤوس.

وأضاف مصطفى في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، نتعامل مع الوضع بشكله الطبيعي ومع احتمالية الهبوط، وطالما لم يصدر أي قرار رسمي بإلغاء ذلك فكل شيء محتمل، ولو تم تطبيق الهبوط سيكون هذا القرار ظالم للأندية.

وأشار إلى أن حالة اللاعبين وتفاؤلهم بالبداية تجعله سعيد بحماسهم وهدفهم لتقديم شيء جيد، وتأدية باقي مباريات الموسم بشكل مشرف يليق باسم وتاريخ القناة، وإنهاء الموسم بصورة جيدة، خاصة أن اللاعبين جميعهم جاهزون ولا يوجد إصابات بالفريق، وأن شريف أشرف من القوة الضاربة داخل الفريق وسيكون مشارك في المباريات القادمة بعد التعافي.

واختتم مصطفى، خضنا 7 مباريات، كان لها تأثير قوي على أداء اللاعبين خلال فترة الإعداد، أبرزها لقائين أمام بتروجيت، وآخر أمام البنك الأهلي.

ويلعب فريق القناة ضمن فرق المجموعة الثانية من دوري القسم الثاني، التي تضم فرق محافظات القاهرة والقناة ودمياط والمنوفية، وهي: سيراميكا، والداخلية، وبتروجيت، ومنتخب السويس، والنصر، وجمهورية شبين، والمريخ البورسعيدي، وكوكاكولا، والترسانة، والزرقا، والنجوم.

ويعتلي القمة فريق سيراميكا، ويليه الداخلية، وفي المركز الثالث يأتي فريق بتروجيت، فيما يحل في قاع المجموعة فريقا الترسانة والزرقا، ويحتل فريق القناة المركز السابع برصيد 22 نقطة.

الوسوم