المدير الفني لطهطا يرفض الإعارات.. ويبحث عن حارس ومهاجم

المدير الفني لطهطا يرفض الإعارات.. ويبحث عن حارس ومهاجم بركات إبراهيم يوقع عقود تدريب طهطا -المصدر: نادي طهطا

يكثف الجهاز الفني لنادى طهطا، بقيادة بركات إبراهيم، البحث عن مهاجم مميز، وحارس مرمى سعيًا لدعم صفوف الفريق الدوري القسم الثانى بمجموعة الصعيد، في إطار الصفقات الجديدة، التي يبحث عنها الفريق خلال تلك الفترة استعدادا للموسم الجديد.

وقال بركات إبراهيم، المدير الفني لنادى طهطا، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “النادي يتبقى له تدعيم الهجوم مركز حراسة المرمى، بعد الصفقات الجديدة التى أتمها الفريق خلال تلك لدعم الفريق، عقب تسلمه قيادة الفريق خلال تلك الفترة.

وأضاف “بركات”: “نسعي لبناء فريق قوي للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد، ودخول المربع الذهبي رغم صعوبة المنافسة في ظل وجود مجموعة فرق قوية تسعي الصعود للدوري الممتاز”.

وعلي جانب آخر، أوضح المدير الفني لطهطا أنه يرفض ضم أي لاعب على سبيل الإعارة خلال هذا الموسم، حرصًا على مصلحة النادى واستفادتهم من أى لاعب أطول فترة ممكنة، مؤكدًا أن كل الصفقات التى أجرينها تمت لمدد طويلة، حتى يستفيد النادي من كل لاعب تم التعاقد معه.

صفقات طهطا

وتعاقد مجلس إدارة نادي طهطا مع عدد من الصفقات الجديدة وهم هيثم شعبان، الظهير الأيسر لمركز شباب سمالوط، وأحمد عبد النظير، الظهير الأيسر لمركز شباب ناصر ملوي، ومحمد أحمد سنه، صانع ألعاب مركز شباب ناصر ملوى، ومحمد عبد الفتاح زيزو، مهاجم نادي الوليدية، وعمرو صلاح، لاعب وسط الداخلية، وحمادة علي، ظهير أيمن وادي دجلة، وأحمد سيد، جناح نادي الاوليمبي، ومحمود نبيل رامبو، قلب دفاع الاوليمبي، ومحمود شبرا، جناح فريق الأوليمبي، كما تم ابرام عقد للاعب علي ناصر، مواليد ٩٧، وتم تصعيده للفريق الأول.

يُذكر أن فريق طهطا أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع، برصيد 34 نقطة، تحت قيادة أشرف السيد، ولكنه رحل عن صفوف الفريق بعد خلاف مع إدارة النادى على الراتب الشهري، وحاولت الإدارة التعاقد مع إكرامي عبد العزيز، نجم غزل المحلة الأسبق، ولكن فشلت المفاوضات بعد رحيل إكرامي لتدريب فريق الزرقا، وقامت الإدارة بإنهاء الاتفاق مع بركات إبراهيم، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، سعيًا لاسعاد جماهير النادي.

اقرأ أيضًا

طهطا يمنح ناشئه العقد الأول مع الفريق

الوسوم