المجد السكندري يتعادل مع سبورتنج وديًا استعدادًا للموسم الجديد

المجد السكندري يتعادل مع سبورتنج وديًا استعدادًا للموسم الجديد المجد السكندري وسبورتنج - المركز الإعلامي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري، مع نظيره سبورتنج، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي سبورتنج، استعدادًا للموسم الجديد.

شهدت المباراة ندية بين الفريقين وحاول كل لاعب إظهار إمكانياته لإقناع المدير الفني، واكتفى كل فريق بهدف واحد، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدق لكل منهما، في حضور إسلام الصياد، رئيس نادي المجد.

كما تم تكريم عامر حسين، رئيس نادي سبورتنج، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على هامش المباراة ومنحة درع الاستحقاق علي المجهود المبذول، ودورة في إنجاح البطولة الإفريقية والبطولات المحلية.

أثناء تكريم عامر حسين - المركز الإعلامي
أثناء تكريم عامر حسين – المركز الإعلامي
الجهاز الفني

يقود فريق المجد فنيًا محمود التركي، يعاونه رسلان عثمان (السوري)، ومحمد السيد عسران، ووليد فيصل، مدرب حراس المرمى، وعمار فرج، مديرًا للكرة، وعماد مولي، مشرف على الكرة، ومحمد متولي إداري، بالإضافة إلى محمد حسن، أخصائي العلاج الطبيعي.

استعدادات الفريق الأول

يعتبر فريق المجد برئاسة إسلام الصياد، حديث الإنشاء، وسيشارك في دوري القسم الرابع لأول مرة في الموسم المقبل، ويستعد بقوة للموسم الجديد، حيث ضم عشر صفقات حتى الآن وهم تامر توتو، لاعب الحمام أبو قير للأسمدة وطنطا السابق، ليكون أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، ثم تم التعاقد مع وليد عامر، لاعب الأوليمبي والضبعة وشباب القباري السابق، إضافة إلى مصطفى زكريا أفشة، لاعب الأوليمبي وشباب العامرية السابق، وأحمد عبد الوهاب وزة، لاعب الاتحاد، وحمادة جاد، مهاجم العامرية السابق، وهاشم صالح، لاعب حرس الحدود ونهضة العامرية، ومحمد سامي، لاعب الاتحاد وشباب العبور، ومحمود عبد الله، لاعب نبروه السابق، وبندق، الظهير الأيسر السابق لنادي الترام، إضافة إلى رمضان إبراهيم، لاعب شباب الضبعة  آخر الصفقات حتى الآن.

واجتمع مجلس إدارة المجد مع اللاعبين، للتعهد على بذل الجهد وحسهم على تقديم مستوى متميز في الفترة المقبلة، وودعم رئيس النادي بخوض مباريات مع فرق أكبر في الفترة المقبلة، حسبما ذكر المركز الإعلامي.

اقرأ أيضًا:

وديًا.. المصري يمطر شباك المجد السكندري برباعية نظيفة

المجد السكندري يفوز على شبراخيت استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم