ولاد البلد

اللجنة الطبية بالاتحاد تحدد موعد المسحة الأولى لشبان قنا

اللجنة الطبية بالاتحاد تحدد موعد المسحة الأولى لشبان قنا

قال سعيد بكري، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بشبان قنا، إن اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم أبلغتنا بموعد إجراء المسحة للاعبي الفريق، ليكون يوم الثلاثاء المقبل في التاسعة صباحا.

وتابع بكري في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” أنه تم التواصل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وإخطارهم بموعد إجراء المسحة الأولى قبيل العودة للتدريبات، على أن يبدأ لاعبي الفريق ليستأنفوا التدريبات بمجرد ظهور نتيجة هذه المسحة.

وأضاف المشرف على الفريق الأول، أن نادي شبان قنا اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لسلامة لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني من تعقيم مستمر لغرف اللاعبين، وتجهيز الملعب، وأيضا تجهيز غرف ملابس، لعدم وجود تكدس بين اللاعبين بغرفة واحدة.

واختتم بكري تصريحاته، بأنه سيتم عقد اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة النادي للوقوف على آخر استعدادات النادي لاستقبال اللاعبين قبيل عودته للتدريبات، وأيضا لاتخاذ عدد من القرارات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم.

عودة النشاط

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره في وقت سابق، باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

شبان قنا

يذكر أن شبان قنا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر.

جمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الوسوم