الكناني يمنح لاعبي الألومنيوم راحة ويستأنف التدريبات الاثنين

الكناني يمنح لاعبي الألومنيوم راحة ويستأنف التدريبات الاثنين الألومنيوم

اختتم فريق نادي الألومنيوم تدريباته التحضيرية اليوم الجمعة، بقيادة ياسر الكناني المدير الفني للفريق، التي بدأها الأسبوع الأول من يوليو، للوقوف على مستوى اللاعبين القدامى قبل تحديد قائمة الفريق الأولى، فضلاً عن الوقوف على مستوى اللاعبين الجدد، ومن تم التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومنح الكناني، المدير الفني للفريق، لاعبي الفريق راحة لمدة يومين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأثنين المقبل، بعد تحديد العناصر التي تم اختيارها، سواء من القدامى أو من تم التعاقد معهم مؤخرًا، ليبدأ الفريق بعدها فترة الإعداد للموسم المقبل، فضلا عن تحديد موعد معسكر الفريق بالاسكندرية.

وشهد مران اليوم، انتظام جميع اللاعبين القدامى ومن تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق، فضلاً عن مشاركة 9 لاعبين من ناشئي النادي، الذين تم تصعيدهم لفريق الدرجة الأولى، بناءً على رغبة المدير الفني للفريق.

الصفقات الجديدة

وكان الجهاز الفني لفريق نادي الألومنيوم  بقيادة ياسر الكناني، نجح في إبرام 16 صفقة، وهم حمادة المعناوي، مدافع نادي شبان قنا، وطارق أبو النسب، صانع ألعاب نادي المنيا، ومحمود حشيش، صانع ألعاب نادي مالية كفر الزيات، ومحمد الشامي، الظهير الأيمن لفريق جمهورية شبين، ومحمود عطيتو، ظهير أيمن نادي ديروط.

وكذلك محمود نجاح، الظهير الأيسر لنادي الشمس، ثم تعاقد مؤخرًا مع إسلام عبد الراضي، صانع ألعاب نادي الرجاء، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، وأحمد موسى، مدافع كفر الشيخ لمدة موسمين، ومحمد منصور، ظهير أيسر نادي منتخب السويس، ومحمد عبد الحميد ميدو، مهاجم بلدية المحلة، وسعد محسن، مدافع بلدية المحلة، وسمير فوزي، لاعب وسط بلدية المحلة، وعصام عبد الستار، لاعب الشرقية، محمد عبد الحفيظ، مدافع بني سويف، لمدة موسمين، والاغاني جون سيلا، مهاجم نادي الرجاء المطروحى، وتجديد عقد حارسه حسام صادق، لمدة موسمين، رغبة من المدير الفني، في استمرار الحارس مع الفريق الموسم المُقبل، فضلا عن صفقة محمود حشيش لاعب نادي مالية كفر الزيات، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وقرر النادي عدم تفعيل عقد اللاعب، وعمرو يحي، ناشئ بيراميدز الذي تم الغاء التعاقد معه، بعد يومين من توقيع اللاعب.

الألومنيوم

وكان فريق الألومنيوم قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد، الأسبوع الأول من شهر يوليو، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني، باستدعاء اللاعبين القدامى والناشئين، الذين تم تصعيدهم خلال الفترة الحالية.

وأنهى فريق نادي الألومنيوم، موسمه المنقضي، في دوري القسم الثاني، في المركز الخامس بالمجموعة الأولى، برصيد 39 نقطة، ويسعى خلال هذا الموسم، لتدارك أخطاء الموسم المنقضي، والمنافسة على صدارة المجموعة، والتأهل للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. وحيد حسان يستقيل من منصب مدرب حراس المرمى بالعدوة

الوسوم