الكناني: الألومنيوم تجاوز كبوته بالتعادل مع بني سويف

الكناني: الألومنيوم تجاوز كبوته بالتعادل مع بني سويف ياسر الكناني

قال ياسر الكناني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، إن الفريق تجاوز كبوته بالتعادل السلبي، الذي حققه مع بني سويف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب استاد بني سويف، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

الكناني

وأضاف الكناني، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن “الفريق مر بظروف غير طبيعية وسوء في النتائج الفترة الماضية، ولكن التعادل اليوم مع فريق كبير مثل بني سويف الذي كان ينافس بقوة على الصعود للدوري الممتاز يعد عودة للمسار الصحيح”، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عودة الألومنيوم للانتصارات.

وتابع، أن “الألومنيوم فريق كبير ويستحق التواجد وسط الكبار”، مشيرًا إلى أن “التعادل مع بني سويف يعد نتيجة مرضية، في ظل فوز بني سويف على الألومنيوم بخماسية مقابل هدفين في مباراة الدور الأول، لذلك أشكر اللاعبين على أداء اليوم في مواجهة بني سويف”.

وقال أشرف عزب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، إن الفريق أدى مباراة جيدة أمام بني سويف. وأضاف عرب، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن “اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية في مواجهة بني سويف، واستطاعوا التعادل معه دون أهداف على ملعبه ووسط جمهوره”، مشيرًا إلى أن التعادل مع بني سويف نتيجة مرضية.

وتابع، أنه تم غلق صفحة مباراة بني سويف، من أجل التركيز في مباراة سوهاج المقبلة، مشيرًا إلى أن مواجهة سوهاج بمثابة 6 نقاط، إذ لا بد من الفوز بها من أجل القفز للمراكز المتقدمة وتصحيح الأوضاع، والعودة للمكانة الطبيعية للألومنيوم.

ويحتل الألومنيوم المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

اقرأ المزيد..
الألومنيوم يخطف نقطة ثمينة بتعادله مع بني سويف بالقسم الثاني (صور)

الوسوم