الفراعنة بالعلامة الكاملة وتأهل المغرب بأمم أفريقيا لـ”الكرة الشاطئية”

الفراعنة بالعلامة الكاملة وتأهل المغرب بأمم أفريقيا لـ”الكرة الشاطئية” منتخب مصر للكرة الشاطئية

انتهى دور المجموعات من بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، المقامة بشرم الشيخ، بتأهل المنتخب المصري كأول المجموعة الأولى، ومنتخب المغرب صاحب الوصافة، بينما تأهل المنتخب السنغالي كأول المجموعة الثانية، والمنتخب النيجيري ثاني المجموعة، وبذلك إكتمل أعضاء المربع الذهبي.

السنغال وليبيا

اكتسح المنتخب السنغالي نظيره الليبي بعشرة أهداف مقابل هدف، في مباراة كانت من جانب واحد، شهدت سيطرة تامة على مجريات اللقاء من المنتخب السنغالي.

المغرب ومدغشقر

حقق المنتخب المغربي الفوز على منتخب مدغشقر بسداسية مقابل أربع أهداف، في مباراة شهدت ندية بين الفريقين، استطاع فيها أبناء المغرب في حسمها لصالحهم للتأهل لنصف النهائي.

مصر وكوت ديفوار

كانت آخر مباريات اليوم بين الفراعنة والمنتخب الإيفواري، واستطاع المنتخب المصري تحقيق العلامة الكاملة والفوز في جميع المباريات، والتأهل أول المجموعة، حيث حقق الفراعنة فوز عريض بعشرة أهداف مقابل ثلاثة على المنتخب الإيفواري، في مباراة شهدت تألق لأبناء النيل، سجل الأهداف مصطفى سمير، والحسيني طه ثلاث أهداف، وهيثم كوستا هدفين، وكماتشو هدف، ومحمد عبد النبي هدفين، وأنهى عبد الرحمن الشافعي الأهداف وسجل الهدف العاشر.

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر للكرة الشاطئية يتأهل لقبل نهائي بطولة إفريقيا (صور)
الطريق إلى النهائي

يواجه الفراعنة المنتخب النيجيري، بينما يواجه السنغال نظيره المغربي في الدور نصف النهائي، يوم الخميس المقبل، لحسم من سيتأهل للنهائي، ويخطف بطاقة المشاركة في كأس العالم الذي يقام في أوروجواي 2019.

طالع أيضًا.. “لاعبو الشاطئية”.. مظاليم في الدوري نجوم بالمنتخب
أهم الأخبار:
بعيدًا عن الساحرة المستديرة.. أبرز 10 إنجازات رياضية في 2018
من هنا بدأ “دونجا”.. تعرف على رحلة صعود رمانة ميزان بيراميدز
تصاعد أزمة التعدين.. خصم نصف قيمة العقود وشكاوى للجبلاية
سرّ ابتعاد ناصر الفكرية عن دائرة المنافسة بالقسم الثالث
مطروح 2018.. ما بين خيبات الأمل والإنجازات
مجدي طلبة مديرًا فنيًّا للفيوم
الوسوم