القناة يضم “شريدة” بلدية المحلة لثلاثة مواسم

القناة يضم “شريدة” بلدية المحلة لثلاثة مواسم

نجح مسؤلي التعاقدات بنادي القناة في ضم اللاعب محمود شريدة ظهير أيمن فريق بلدية المحلة،  في صفقة انتقال حر حيث وقع اللاعب على عقد مدته ٣ مواسم  تبدأ من الموسم الجديد بدوري القسم الثاني ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

وذكر وكيل اللاعب محمد بركة في تصريحات ل ” ستاد ولاد البلد ” أن اللاعب وقع في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي وأنه سبق له اللعب لفرق البلدية و الداخلية و الألومنيوم .

وكان القناة قد دعم صفوفه للموسم الجديد بعدد من الصفقات حيث تم ضم اللاعب تارو من الإسماعيلي بشكل نهائي، كما تم ضم محمد خليفة، مهاجم طنطا، والمريخ و المصري البورسعيدي السابق.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من جهاز مكون من: حمزة الجمل، مديرًا فنيًا، ومحمد حمص، مدرب عام، وإبراهيم عبد الرحمن، “إيكا” مدرب، ومحمد نسيم، مدرب حراس مرمى، ومحمد صادق، مدير إداري وبدر كشك، إداري، والجهاز الطبي المكون من الدكتور عمر حسن، رئيس الجهاز الطبي، والدكتور محمود أمين، طبيب الفريق، وأحمد سيد، أخصائي إصابات، وحسام السيد للتأهيل.

ويلعب فريق القناة ضمن فرق المجموعة الثانية، والتي ستضم بالموسم الجديد كلا من: النصر، الداخلية، سيراميكا كليوباترا، المريخ البورسعيدي، القناة، بتروجيت، منتخب السويس، الترسانة، النجوم، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا.

وكان القناة على مقربة من الصعود للدوري خلال الموسم الماضي، ولكنه اختتمه محتلاً المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن فريق إف سي مصر صاحب الصدارة والذي صعد مباشرة للدوري العام الممتاز، بينما هبط من المجموعة فرق أبي صقل وبورتو السويس ودمياط والشمس

كما خاض القناة عدد من الوديات خلال الفترة الماضية من الإعداد الصيفي وذلك أمام الكهرباء وفاز بثنائية مقابل هدف أحرزهما إسلام زيادة، ومحمد عبد الستار، وفاز في ودية على الإسماعيلي، وفاز على أكاديمية التسويق بخماسية نظيفة ، و فاز على فريق العين السعودي بثنائية مقابل هدف وأحرز أهدافه كلا من اللاعبان إسلام سيد، وفتحي عثمان.

ومن جانبه أكد عماد الخواجة نائب رئيس نادي القناة الرياضي، إن النادي لا يرحب بزيادة عدد فرق المجموعة الواحدة بدوري القسم الثاني إلى 16 فريقًا ، و أنه كان من الأفضل أن يكون الدوري مكون من مجموعة واحدة  بدلاً من ٣ مجموعات .

اقرأ أيضا  ..  نائب رئيس القناة: نرفض زيادة عدد الفرق وكنا نحبذ دوري المجموعة الواحدة

 

الوسوم