ولاد البلد

نائب رئيس القناة: نرفض زيادة عدد الفرق وكنا نحبذ دوري المجموعة الواحدة

نائب رئيس القناة: نرفض زيادة عدد الفرق وكنا نحبذ دوري المجموعة الواحدة عماد الخواجة نائب رئيس نادي القناة -المصدر: الصفحة الرسمية

قال عماد الخواجة نائب رئيس نادي القناة الرياضي، إن النادي لا يرحب بزيادة عدد فرق المجموعة الواحدة بدوري القسم الثاني إلى 16 فريقًا.

وذكر “الخواجة” في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أنه كان من الأفضل أن يكون الدوري مكون من مجموعة واحدة  بدلاً من ٣ مجموعات، مشيرا إلى أن مجموعة القناة بالموسم الجديد من الدوري ستكون من أقوى المجموعات وذلك بعد تواجد الـ 3 فرق التي هبطت من الدوري العام الممتاز بها.

واختتم ” الخواجة” تصريحاته بأن مجلس إدارة القناة يعمل وفق منهج وسياسة واضحة والهدف هو توفير كل متطلبات الجهاز الفني لعودة الفريق لمكانته الطبيعية.

صياغة مسابقات القسمين الثاني والثالث

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا اليوم الإثنين، بشأن تشكيل لجنة لإعادة صياغة مسابقات القسمين الثاني والثالث، عقب اجتماع ودي عقده اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد مع عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية.

وكان أعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا الاجتماع قد اختاروا كلا من سمير موسى، وهرماس رضوان، باعتبارهما أكبر الأعضاء سنًا لمعاونة اللواء ثروت سويلم لإدارة الجلسة التي عنيت بالتشاور بشأن الخطوات الرسمية التي ستتخذها الجمعية عن الوضع الحالي.

وطالب الأعضاء بضرورة الدعوة لاجتماع غير عادي للنظر في اللائحة والاقتراحات الخاصة بالتعديلات، ليتم البناء عليها في انتخابات مجلس الإدارة المقبلة.

في الوقت نفسه، اختار أعضاء الجمعية كلا من محمود الشامي، ومحمد الطويلة، وعبد الرحيم إسماعيل، وعاصم مرشد، أعضاء الجمعية العمومية للانضمام إلى اللجنة التي شكلها اتحاد كرة القدم برئاسة خالد كامل رئيس مسابقات القسم الثاني، للنظر في شكل مسابقتي القسمين الثاني والثالث الموسم المقبل.

القناة

على صعيد آخر، يؤدي الفريق الأول للكرة بالنادي تدريباته اليومية استعدادًا للموسم الجديد من الدوري، وكان قد فاز على نظيره كهرباء الإسماعيلية، بهدفين دون رد، أحرزهما إسلام زيادة، ومحمد عبد الستار ، ضمن سلسلة من المباريات الودية التجريبية للفريق تحت قيادة المدير الفني للفريق حمزة الجمل، كما لعب القناة وديتين سابقتين أمام فريق الإسماعيلي.

اقرأ أيضا..
 “تارو” الإسماعيلي ينتقل للقناة نهائيًا استعدادًا للقسم الثاني

الوسوم