القصة كاملة| أزمة حضور طارق السيد لمباراة الفيوم.. بركات: مهزلة.. والسيد: “والله جاي اتفرج”

القصة كاملة| أزمة حضور طارق السيد لمباراة الفيوم.. بركات: مهزلة.. والسيد: “والله جاي اتفرج” طارق السيد أثناء حضوره الفيوم وبني سويف

شهدت مباراة بني سويف والفيوم، اليوم الخميس، بمدرجات ملعب استاد بني سويف، مناوشات ونقاشات حادة وتراشق الألفاظ بين  العديد من الحاضرين، بعد أن حضر طارق السيد، لاعب نادي الزمالك الأسبق، والمدير الفني السابق لنادي المنيا، واعترض الجهاز الفني للفيوم على حضوره .

بداية المشكلة

بدأت المباراة طبيعية، واعترض بركات إبراهيم، المدير الفني للفيوم، على حضور عدد كبير من جهور بني سويف، للمباراة، وهدد بالانسحاب في البداية، ثم هدأت الأمور وبدأت المباراة، وعقب مرور 10 دقائق من المباراة، لاحظ بركات إبراهيم، المدير الفني للفيوم، حضور طارق السيد، المدير الفني السابق للمنيا، فتغيّر وجهه.

بدأت النيران تشتعل عقب رؤية إبراهيم لطارق السيد، وخاطبه، لماذا جئت؟ هل تريد أن تقيّم شغلي؟، هل جئت لتقيّم شغل بركات إبراهيم؟!.

مدرب الفيوم: أنا بركات إبراهيم!

واستمر بركات إبراهيم، في خطابه وتوجيه حديثه للسيد، قائلًا : “أنا بركات إبراهيم تاريخي ونتائجي في التدريب تشهد لي، وتواجدك هنا اليوم إهانة لي، وعيب على نادي الفيوم ما يحدث، مطالبًا إدارة الفيوم بطرد طارق السيد من الملعب.

ويؤكد طارق السواح، عضو إدارة الفيوم، وأحد الحاضرين في المباراة، لـ”استاد ولاد البلد” أن بركات إبراهيم، تعامل بشكل غير لائق، وأهان نادي الفيوم وأعضائه، كما أهان طارق السيد، ووجه له اتهامات كبيرة، بأسلوب حاد وسيء.

ويوضح السواح، خاطبت بركات إبراهيم كي يهدأ، لكنه رد بإسلوب حاد قائلًا :”عيب على نادي الفيوم يعمل كدة”، في إشارة منه لإهانة النادي، ثم ترك الملعب وانصرف .

سامح الفيومي: طارق السيد لم يرد على الإهانات من مدرب الفيوم

من جانبه، يقول سامح الفيومي، إعلامي وصديق شخصي لطارق السيد وبركات إبراهيم، وأحد الحاضرين لواقعة، إن بركات إبراهيم وجه إهانات وجمل غزيرة حادة وسيئة لطارق السيد، دون أن يتحرك السيد من مكانه، أو يلفظ لفظًا واحدًا، واكتفى فقط بتعليقه لي “سامع بيقول إيه ينفع كده”.

ويضيف الفيومي، أنه عقب جمل متتالية من الاتهامات الموجهة لطارق السيد، انصرف بعدها بركات إبراهيم، وترك فريقه من الدقيقة 10 من بداية المباراة، مبينًا أن طارق جاء لمشاهدة

لماذا ترك المدير الفني للفيوم المباراة؟

بعد الواقعة، تحدث “استاد ولاد البلد” إلى بركات إبراهيم، المدير الفني لليوم، للاستفسار عن سبب غضبه، وتركه الملعب، ليرد الآتي:

يقول بركات إبراهيم، “أنا مدير فني كبير ولي تاريخ كبير في مجال التدريب، ربما لا يعلمه جمهور الفيوم والإعلاميين بالمحافظة، لكن هذه الحقيقة، ولا يصح أن يحدث لبركات ما حدث، ويأتي مديرًا فنيًا آخر ليقيم عملي”.

ويضيف إبراهيم، “تفاجأت بوجود طارق السيد في ملعب اللقاء بين مجلس الفيوم، ولم استفسر عن سبب وجوده لأني تأكدت بسبب التواجد، مشيرًا إلى أن أحد الإعلاميين منذ أسبوعًا، وتحديدًا بعد أن تمت إقالة السيد من المنيا، أكد له أن طارق السيد كتب على صفحته أن الفيوم يفاوضه، وكذبت في الأول، لكني تأكدت بعد تواجده أثناء المباراة”.

ويردف، “من حق مجلس الإدارة إقالة المدرب أو استقدامه متى شاء، ورغم أن نتائجي تشهد لي بالنجاح، لكن القرار يرجع إلى الإدارة أولًا، لكن بشرط أن تعلم الإدارة بشكل واضح للمدرب، وليس استقدام مدير فني يتابع عمل مدير فني آخر، هذا أمر غريب وعجيب ولا يصح أن يحدث في نادي مثل الفيوم”.

بركات إبراهيم: ما يحدث مهزلة

ويضيف المدير الفني للفيوم، أن ما حدث هو مهزلة بكل ما تحمل الكلمة من معاني، وأمر هزلي، وإهانة لي ولتاريخي، فأنا بركات إبراهيم، رغم أني أكن كامل احترامي للفيوم لكن لم أكن أتوقع أن ذلك يحدث منه أبدًا”.

طارق السيد يرد على اتهامات المدير الفني للفيوم

من جانبه، يقول طارق السيد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، والمدير الفني السابق للمنيا، إنه تفاجىء بما بدر من بركات إبراهيم، المدير الفني للفيوم، وإنه حضر المبارة متفرجًا، ولم يحضر من أجل أي شيء آخر، وأنه وبركات إبراهيم من محافظة واحدة وزملاء في مجال التدريب، ولا يصح أن يتصرف كما فعل.

طارق السيد: “والله العظيم حضرت مباراة الفيوم متفرج فقط”

ويوضح السيد، أنه حضر المباراة مع صديقه سامح الفيومي، من أجل المشاهدة فقط، ولم يحضر لأي سبب آخر، قائلا:” والله العظيم حضرت لمشاهدة المباراة كمتفرج فقط”، وأنه على المدير الفني للفيوم، أن يوجه اتهاماته ولومه لإدارة الفيوم، وليس شخص طارق السيد، لأن طارق السيد لم يكن طرفًا، كما أنه في حال عرض الفيوم على طارق، فهذا أمر طبيعي ويحدث كثيرا، وسبق وعرض نادي المنيا على أصدقاء للسيد وهو في الإدارة الفنية ولم يحرك ساكنًا أو يتهمهم بأي شيء

ويؤكد، أن نادي محافظة الفيوم من الأندية العريقة، وشرف له العمل معه، لكنه أتى من أجل مشاهدة المباراة فقط.

عضو إدارة الفيوم: تفاجئت بوجود طارق السيد في المدرجات

يقول الدكتور طارق السواح، عضو إدارة نادي الفيوم، لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تفاجىء بتواجد طارق السيد في المدرجات، ولم يعلم سبب مجيئه، وأنه لم يحدث مفاوضات معه، وأن ما حدث من بركات إبراهيم تصرف مفاجىء وغريب.

طارق السواح: بركات إبراهيم أهان الفيوم

ويؤكد طار السواح، أن بركات إبراهيم تصرف بشكل سيء، وانطلق في إهانة نادي الفيوم وطارق السيد، وأعضاء نادي الفيوم، وتعمد إثارة الجماهير ضد الإدارة، رغم أنه لم يحدث أي شيء، وكان تخمينه وشكوكه غير صحيحة، كما أن نادي المحافظة كان يدعم بركات إبراهيم للغاية، لكنه أساء للنادي.

ويوضح عضو الإدارة، إنه لو كان يريد الفيوم إقالة إبراهيم كان أكد له ذلك وأعلمه به، لكن كان مستمرًا وكان يرحب به النادي.

اقرأ أيضًا:

استقالة واعتداء ومدرب يترك المباراة.. أبرز أحداث الجولة الـ11 بالقسم الثاني

بني سويف يصرف مكافآت اللاعبين عقب الفوز على الفيوم

مدرب بني سويف: أشكر اللاعبين للفوز الكبير على الفيوم ونستعد بقوة للتعدين

صور| بني سويف يحافظ على الصدارة بثلاثية نظيفة في الفيوم

فيديو| أهداف مباراة الفيوم وأسوان بدوري القسم الثاني

الفيوم يحصل على المركز الثاني ببطولة الجمهورية لألعاب القوى

 

 

 

الوسوم