القسم الرابع| شباب الفشن يجدد عقد لاعب وسط ملعبه

القسم الرابع| شباب الفشن يجدد عقد لاعب وسط ملعبه علي مصطفى- المصدر: مركز شباب الفشن

نجح مجلس إدارة مركز شباب الفشن، في تجديد عقد علي مصطفى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وذلك استعدادًا لخوض منافسات القسم الرابع لكرة القدم ببني سويف بالموسم المُقبل.

شباب الفشن    

وقال محمد عبد اللطيف، عضو مجلس إدارة مركز شباب الفشن، المُشرف على الكرة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن علي مصطفى يعد من أبرز نجوم الفريق بالموسم الماضي، ويمتلك مهارات عالية، مشيرًا إلى أن تجديد عقده جاء بناء علي تعليمات محمد إمام، المدير الفني للفريق، الذي يعلم إمكانيات اللاعب بشكل جيد.

وأضاف “عبد اللطيف”، أن وجود اللاعب بالموسم المقبل يعد إضافة قوية للفريق في ظل السعى لتحقيق الصعود للقسم الثالث بالموسم المُقبل، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة مميزة.

وتابع عضو مجلس إدارة مركز شباب الفشن، أن اللاعب وقع على عقود التجديد في حضور محمد إمام، المدير الفني، وعدد من أعضاء مجلس إدارة مركز شباب الفشن.

مشوار شباب الفشن

نجح الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الفشن في الصعود للقسم الثالث، منذ 3 سنوات، ليجدد مجلس الإدارة الثقة في محمد إمام، الذي صعد بالفريق للقسم الثالث، واستطاع تحقيق نتائج جيدة في الموسم الأول بالقسم الثالث.

ونجح مركز شباب الفشن في البقاء بالقسم الثالث، وفي الموسم الثاني، اعتذر محمد إمام عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق، ليهبط الفريق للقسم الرابع مرة أخرى، ويعود “إمام” لقيادته مرة أخرى بالموسم الماضي، وكان قريبًا من الصعود للقسم الثالث، حيث ظل منافسًا قويًا مركز شباب سمسطا، الذي حسم بطاقة الصعود للقسم الثالث لصالحه في النهاية، بعدها قام مجلس الإدارة بمركز شباب الفشن بتجديد الثقة مرة أخرى، في محمد إمام ليقود الفريق بالموسم المُقبل.

ويمتاز مركز شباب الفشن، بتخريج النجوم، إذ خرج منه ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2001، كما خرج منه شريف رضا، لاعب بيراميدز السابق، وسموحة الحالي، ومهاجم منتخب مصر الأوليمبي، الذي يقود شوقي غريب.

اقرأ أيضًا

شباب الفشن يجدد الثقة في محمد إمام استعدادًا للقسم الرابع

الوسوم