القسم الرابع: السلام لمواصلة الصدارة أمام أرمنت والزهراء ضيفًا على بدران

القسم الرابع: السلام لمواصلة الصدارة أمام أرمنت والزهراء ضيفًا على بدران مباراة مركز شباب الزهراء وشبان قنا

تنطلق مساء غد الجمعة منافسات الجولة السابعة وختام مباريات الدور الأول بدوري القسم الرابع بمحافظة الأقصر، في الثانية والنصف ظهرًا، بثلاث مباريات بين شباب بدران والزهراء، والبعيرات أمام القرنة، وأرمنت أمام السلام.

القسم الرابع
شباب بدران وشباب الزهراء

يستضيف ملعب مركز شباب البعيرات، لقاء شباب الزهراء ومضيفه شباب بدران، في لقاء ناري بين الفريقين، إذ يطمح بدران في الظفر بالثلاث نقاط لتعويض تعادله بالجولة الماضية أمام شباب أرمنت، بهدفين مقابل مثلهما، أما شباب الزهراء فيأمل في تضييق الخناق على شباب السلام المتصدر، وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، بعد الفوز على مركز شباب القرنة بهدفين نظيفين.

وقبل اللقاء يدخل شباب الزهراء المباراة محتلًا وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل شباب بدران المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

شباب القرنة وشباب البعيرات

يحل مركز شباب البعيرات ضيفًا ثقيلاً على شباب القرنة بلقاء يجمع بين الفريقين على ملعب القرنة، ويدخل كلا الفريقين اللقاء بروح معنوية منخفضة، إذ خسر البعيرات بالجولة الماضية أمام السلام بهدف نظيف، بينما خسر أيضًا القرنة من الزهراء بهدفين نظيفين، لذلك من المتوقع أن يكون اللقاء ناريًا خاصة وأن كلا الفريقين يأمل في العودة لسكة الانتصارات من جديد.

وقبل اللقاء يدخل شباب البعيرات برصيد 10 نقاط محتلاً بها المركز الرابع، بينما يحتل القرنة المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

شباب السلام ونادي أرمنت

وضمن آخر مباريات الجولة، يستضيف مركز شباب السلام ضيفه ونظيره نادي أرمنت على ملعب السلام. ويدخل السلام اللقاء منتعشًا عقب فوزه الأخير على البعيرات بهدف نظيف، بينما يدخل أرمنت أيضًا بروح معنوية عالية عقب فوزه هو الآخر على نادي العبور بثلاثية نظيفة.

ويتصدر شباب السلام ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل نادي أرمنت المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا..
 ترتيب فرق دوري مراكز الشباب بالأقصر بعد الجولة الـ18

الوسوم