القسم الرابع: الزهراء يضع قدما بالترقي عقب التعادل مع القرنة

القسم الرابع: الزهراء يضع قدما بالترقي عقب التعادل مع القرنة شباب القرنة وشباب الزهراء -القسم الرابع

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الزهراء مع مضيفه بشباب القرنة ضمن قمة الجولة قبل الأخيرة في القسم الرابع بالأقصر بهدف لكل فريق، في لقاء جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب المدينة المنورةر.

سجل هدفي اللقاء محمد محمود رضا، بالدقيقة 3 من عمر الشوط الأول للزهراء، فيما أضاف أحمد محمد عوض التعادل لشباب القرنة بالدقيقة 2 بالوقت بدل ضائع بنفس الشوط.

وشهد اللقاء عقب نهايته اشباكات بين الفريقين، مما دفع الأمن المكلف بتأمين المباراة بفض الإشتباك والذي استمر لربع ساعة، إلي أن نجحت القوات في النهاية لفصل النزاع بين الفريقين وإخراج فريق الزهراء أولا من الملعب.

وعقب التعادل اقترب شباب الزهراء من الصعود لدور الترقي المؤهل لدوري القسم الثالث بالموسم المقبل، خاصة وأن الفريق أمامه لقاء سهل نسبيا مع شباب بدران على ملعبه، ويحتاج الفريق للفوز دون النظر لنتيجة شباب القرنة نظرا لأن المواجهات المباشرة لصالحه.

القسم الرابع

وعقب التعادل رفع مركز شباب الزهراء رصيده للنقطة 31 متصدرا بها ترتيب المجموعة، بينما وصل رصيد شباب القرنة بنفس عدد النقاط، ولكن محتلا بها الوصافة ولكن فارق المواجهات المباشرة والأهداف لصالح شباب الزهراء.

اقرأ أيضا.. القسم الرابع: للمرة الثالثة نقل لقاء القرنة والزهراء

الوسوم