ولاد البلد

القسم الثاني| طهطا يخضع للمسحة الطبية قبيل العودة للتدريبات

القسم الثاني| طهطا يخضع للمسحة الطبية قبيل العودة للتدريبات طهطا، تصوير نورهان ذكي

قال مصطفى حكيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طهطا، إن اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم أبلغتهم بموعد إجراء المسحة للاعبي الفريق، ليكون يوم الثلاثاء المقبل في الخامسة مساء.

وتابع حكيم في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” أنه تم التواصل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وإخطارهم بموعد إجراء المسحة الأولى قبيل العودة للتدريبات، على أن يبدأ لاعبو الفريق استئناف التدريبات بمجرد ظهور نتيجة هذه المسحة.

وأضاف المدير الفني الفريق الأول بطهطا، أن النادي اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لسلامة لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني من تعقيم مستمر لغرف اللاعبين، وتجهيز الملعب، وأيضا تجهيز غرف ملابس، لعدم وجود تكدس بين اللاعبين بغرفة واحدة.

واختتم حكيم تصريحاته، نتيجة المسحة ستظهر بحد أقصى يوم الخميس المقبل، يبدأ بعدها لاعبو الفريق الأول يوم السبت من الأسبوع المقبل فترة إعداد، استعدادا لعودة الدوري، وبدء التخطيط للفترة المقبلة لتقديم أفضل ما لدينا بمجموعة الصعيد خلال المباريات المتبقية بالمجموعة.

يذكر أن طهطا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويتذيل ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها بعد لعبه 17 مباراة حقق فيها الفوز في لقائين، وتعادل في 4 وخسر في 11 مباراة، سجل لاعبيه 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه 26 هدفا.

الوسوم