ولاد البلد

القسم الثاني| شبان قنا يشكل لجنة كرة للفريق الأول

القسم الثاني| شبان قنا يشكل لجنة كرة للفريق الأول شبان قنا، تصوير نورهان ذكي

شكل مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين بقنا برئاسة رجب رزق، القائم بأعمال رئيس النادي، لجنة كرة للفريق الأول لكرة القدم والمكونة من 5 أفراد، وذلك قبيل العودة لاستئناف التدريبات بالقسم الثاني.

وقال مؤمن القاضي، أمين صندوق النادي لـ”استاد ولاد البلد”، إن المجلس قرر في اجتماعه تشكيل لجنة كرة للفريق الأول مكونة من رجب رزق، القائم بأعمال رئيس النادي، مؤمن القاضي، أمين الصندوق، ممدوح عبدالقادر، عضو مجلس إدارة، سعيد بكري، عضو مجلس إدارة والمشرف على الفريق الأول، وكمال الزين، المدير الفني للفريق.

وتابع القاضي، أن عمل اللجنة يبدأ خلال الفترة المقبلة، وهي التخطيط للفريق الأول عقب عودته للتدريبات، وعرض توصيات ومتطلبات الجهاز الفني والفريق على مجلس إدارة النادي، وأيضا البدء في التحضير لتعاقدات الموسم الجديد، وكيفية صرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأبلغت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم نادي شبان قنا، بأنه سيتم إجراء مسحات للاعبي الفريق الأول، والجهاز الفني وأيضا العاملين بالنادي، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، على أن يكون يوم الثلاثاء المقبل في التاسعة صباحا.

عودة النشاط

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره في وقت سابق، باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

شبان قنا

يذكر أن شبان قنا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر.

جمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الوسوم