شبان قنا يرفض استقالة كمال الزين بالقسم الثاني

شبان قنا يرفض استقالة كمال الزين بالقسم الثاني رئيس شبان قنا يتجمع مع لاعبي الفريق الأول

رفض مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين بقنا، برئاسة جمال الحديدي، استقالة المدير الفني للفريق الأول، كمال الزين من منصبه، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الطارئ الأخير.

وقال جمال الحديدي، رئيس مجلس إدارة شبان قنا، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، إن الزين تقدم باستقالته مكتوبة لمجلس الإدارة، ما دفعنا لعقد اجتماع عاجل وبحضوره للوقوف على سبب الاستقالة.

وأضاف الحديدي، أن هناك اختلاف في وجهات النظر بين المدير الفني ومجلس الإدارة وتم التوصل لحل وسط يرضي الطرفين ويصب في مصلحة النادي والفريق الأول لكرة القدم، ليتم رفض استقالة الزين في النهاية.

وتقدم كمال الزين باستقالته قبل يومين معتذؤًا عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق الأول للموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

وكان مجلس الشبان المسلمين بقنا برئاسة جمال الحديدي، قد جدد الثقة في كمال الزين، وجهازه المعاون بالكامل، لقيادة الفريق الأول للموسم الجديد بدوري القسم الثاني وذلك عن المجموعة الأولى “صعيد”.

كمال الزين

وتولى الزين الإدارة الفنية للشبان، منذ أربعة مواسم، ويعد من أبناء النادي، قبل أن يعود من جديد ويدرب الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الماضي، وكان صاحب إنجاز صعود شبان قنا وعودته للقسم الثاني من جديد.

وكان الزين قد قرر بدأ فترة إعداد الفريق الأول للموسم الجديد بداية الأسبوع الحالي، وخاض الفريق حتى الآن 5 تدريبات فعلية، بلاعبين الفريق الأول المستمرين للموسم الجديد ولكن دون اللاعبين المغتربين، على أن ينضموا لهم بدأ من الأسبوع المقبل.

شبان قنا

وصعد شبان قنا لدوري القسم الثاني بعد 4 سنوات غياب، صعد للمجموعة الأولى “صعيد” عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالترقي برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط صاحب الـ13 نقطة، في مجموعة ضمت أيضًا كيما أسوان، وأبو كساه ممثل محافظة الفيوم.

ووصل شبان قنا للترقي عقب تصدره المجموعة الثانية والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، عقب تصدره بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه شبان المراغة، في سابقة تحدث لأول مرة هذا الموسم بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضا..
الشبان المسلمين بقنا يستقر على مشرف الفريق الأول في القسم الثاني

الوسوم