الفيوم يقسو على ناصر ملوي بثلاثية نظيفة في القسم الثاني (صور)

الفيوم يقسو على ناصر ملوي بثلاثية نظيفة في القسم الثاني (صور) مباراة الفيوم وشباب ناصر ملوي

نجح الفريق الكروي الأول بنادي محافظة الفيوم في الفوز على ضيفه مركز شباب ناصر ملوي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الأسيوطي سبورت، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

القسم الثاني

سيطر الفريق الفيومي على مجريات المباراة كاملة، وسط تراجع كبير من جانب ناصر ملوي، ليحصد الفيوم 3 نقاط سهلة، في مشواره نحو البقاء بالقسم الثاني.

في الشوط الأول، استطاع الفيوم أن يسجل 3 أهداف نظيفة، وسط تراجع ومفاجأة من جانب فريق ملوي، إذ بدأ الفيوم في التسجيل مع الدقيقة 19 من عمر اللقاء، عن طريق أحمد عبد الباقي، بعدها عزز الفريق بهدف ثان عن طريق كريم الشافعي في الدقيقة 34، وقبل نهاية الشوط استطاع الفيوم أن يسجل الهدف الثالث عن طريق محمود بكري، في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني، اكتفى لاعبو الفيوم بما قدموه في الشوط الأول، وسط صحوة نسبية في خط الدفاع بناصر ملوي، لتنتهي المباراة بنتيجة 3 – 0 لفريق الفيوم.

بهذه النتيجة، رفع الفيوم رصيده إلى 24 نقطة في الترتيب الـ11، بينما تجمد رصيد ناصر ملوي عند 14 نقطة في الترتيب قبل الأخير.

اقرأ أيضًا..
مصر المقاصة يفوز على الإعلاميين ويواصل صدارة دوري الصالات
أقدام عريقة تنزلق نحو الهبوط بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني

الوسوم