القسم الثاني| الزرقا يضم “رسام” الترسانة لمدة موسمين

القسم الثاني| الزرقا يضم “رسام” الترسانة لمدة موسمين حسن الرسام يوقع للزرقا المصدر: الصفحة الرسمية بفيسبوك

نجح مسؤولو التعاقدات بنادي الزرقا الرياضي، في التعاقد مع حسن أبو صقره الملقب بـ”الرسام”، لاعب خط وسط الترسانة السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع على عقد مدته موسمين تبدأ من الموسم الجديد من دوري القسم الثاني 2019 – 2020.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي الزرقا بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن حسن “الرسام” قد سبق له اللعب في الفرق الأولى لأندية النصر والترسانة وإف سي مصر وبورتو السويس السابق،  وأن التعاقد معه جاء بناء على طلب من إكرامي عبدالعزيز المدير الفني للفريق.

نادي الزرقا

وحصل مسؤولو نادي الزرقا برئاسة سمير موسى على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة بورتو السويس، وهو أخر الأندية التي لعب لها.

ويقود فريق الزرقا خلال الموسم الجديد جهاز فني مكون من: إكرامي عبد العزيز “مدير فني”، سعيد طنطاوي “مدرب عام”، محمد الترعاوي “مدرب”، السيد عبد العزيز “مدرب حراس مرمى”، محمد أبو سعدة “مخطط أحمال”، شريف سرحان “علاج طبيعي وتأهيل”، أحمد عبد الباقي “مدير إداري”، إبراهيم الشيحة “مدير الكرة”، أيمن نعناع “المشرف على الكرة”.

الانتقالات الصيفية

وضم الزرقا عددًا من اللاعبين خلال الفترة الماضية، استغلالا لفترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزهم أحمد التليس لاعب وسط منية سمنود ونبروه والإنتاج الحربي، ومصطفى كوكو مهاجم دمنهور والنجوم والإنتاج الحربي، ومحمد جدو مدافع فريق فاركو السابق، ومحمد عادل لاعب المنصورة السابق.

واختتم الفريق الموسم الماضي محتلاً المركز العاشر برصيد 30 نقطة، ليفلت من فخ الهبوط رغم التساوي في عدد النقاط مع الشمس الذي هبط رسميًا، كما هبط من المجموعة فرق أبي صقل، وبورتو السويس، ودمياط، والشمس، فيما صعد للدوري العام الممتاز فريق إف سي مصر.

صفقات جديدة

ومن جانبه، صرح مدحت الطهراني، نائب رئيس النادي، بأن هناك خطة تم وضعها من مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني، لدعم الفريق بكل الصفقات المطلوبة، مشيرا إلى أن الزرقا قام بالتعاقد مع لاعبين مميزين سيتم الإعلان عنهم قريبا، فور الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة.

 

اقرأ أيضًا..

الزرقا يدعم صفوفه بضم “جدو” فاركو لمدة موسمين

اجتماع مجلس “القناة” ومدربي قطاع الناشئين لهذه الأسباب

الوسوم