اتحاد الكرة يبقي على نظام الهبوط والصعود بالقسمين الثاني والثالث

اتحاد الكرة يبقي على نظام الهبوط والصعود بالقسمين الثاني والثالث اتحاد الكرة

عقد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع عدد من رؤساء أندية القسم الثاني مساء اليوم الخميس وذلك بتكليف من المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، خلال اجتماع الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد.

واستقر المجتمعون، بحسب بيان اتحاد الكرة، على الإبقاء على النظام الذي أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الترقي والصعود والهبوط والذي تم تعديله في منتصف الموسم بناء على رغبة الأندية خلال اجتماعها مع الاتحاد، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

القسم الثاني

حضر الاجتماع كل من: سمير موسى (الزرقا) ومحمد عيد (السكة الحديد) وجمال الصيرفى (بيلا) ومحمد الدندراوى (شبان بدواى) ويوسف العوضى (ابو كبير) واشرف عبد العزيز (حلوان).

قرر مجلس اتحاد الكرة إقامة مسابقة دوري القسم الثانية الموسم المقبل بـ36 بدلاً من 42 فريقًا في مجموعاته الثلاث كل مجموعة 12 فريقًا، بعد هبوط 4 من كل مجموعة بجانب صعود 6 من الدرجة الثالثة. وصعود صاحب المركز الأول من القسم الثاني إلى الدوري الممتاز، وصعود المتصدر في القسم الثالث إلى دورة الترقي.

كما قرر مجلس الجبلاية هبوط فريقين من القسم الثالث إلى القسم الرابع في 12 مجموعة من مجموعاته الـ14 بجانب هبوط فريق من مجموعة سيناء ومطروح نظرًا لأن سيناء 8 فرق ومطروح 7 فرق الأول كان بيهبط 54 فريقًا للقسم الرابع.

اقرأ أيضا..
الوليدية يواصل أرقامه السلبية ويخسر من بني سويف في القسم الثاني

الوسوم