القسم الثاني: إكرامي عبد العزيز يرحل عن تدريب الزرقا

القسم الثاني: إكرامي عبد العزيز يرحل عن تدريب الزرقا إكرامي عبد العزيز - تصوير: إيمان عادل

تقدم إكرامي عبد العزيز، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزرقا، باعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الفريق الذي يستعد لبدء موسم جديد من دوري القسم الثاني لموسم 2019 – 2020.

وكتب “عبد العزيز” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه تقدم باستقالته من منصبه، ولم يذكر أسباب رحيله عن الفريق الزرقاوي، والذي كان قد قادهم منذ بداية فترة الإعداد.

وكان فريق الزرقا قد تلقى هزيمة من نظيره غزل المحلة، في الودية التي جمعت بينهما أمس الخميس، على ملعب الأول، وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعاني فريق الزرقا منذ عدة أعوام من تدهور الأداء رغم تعاقب أجهزة فنية عديدة عليه، وقد تولى قيادته خلال الموسم الماضي 3 مديرين فنيين هم مصطفى عبده، في أول 5 جولات بالدوري، وبعد الرحيل تولى أحمد سند، وظل لـ7 جولات، ومن بعده أيمن الجمل، الذي ظل لنهاية الموسم بمعدل 14 مباراة، واختتم الفريق الموسم الماضي محتلاً المركز العاشر برصيد 30 نقطة، ليفلت من فخ الهبوط.

وكان الجهاز الفني للموسم الجديد مكون من إكرامي عبد العزيز كمدير فني، ويعاونه كلا من سعيد طنطاوي “مدرب عام”، محمد الترعاوي “مدرب”، السيد عبد العزيز “مدرب حراس مرمى”، محمد أبو سعدة “مخطط أحمال”، شريف سرحان “علاج طبيعي وتأهيل”، أحمد عبد الباقي “مدير إداري”، إبراهيم الشيحة “مدير الكرة”، أيمن نعناع “المشرف على الكرة”.

وصرح المشرف على الفريق أيمن نعناع في وقت سابق، أن الفريق سيحصل على راحة بدءا من اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس وحتى يوم الثلاثاء، وذلك بسبب عيد الأضحى، وأن الفريق يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية يوم 17 وحتى يوم 22 من أغسطس الحالي، بالأكاديمية البحرية.

وخاض الزرقا ودية منذ يومين أمام بورفؤاد، وانتهت بفوز الأخير بثنائية مقابل هدف، وأقيمت بملعب رأس البر بمحافظة دمياط. كما فاز على نظيره رأس البر، بهدفين مقابل هدف.

وضم الزرقا عددًا من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزهم أحمد التليس لاعب وسط منية سمنود ونبروه والإنتاج الحربي، ومصطفى كوكو مهاجم دمنهور والنجوم والإنتاج الحربي، ومحمد جدو مدافع فريق فاركو السابق، ومحمد عادل لاعب المنصورة السابق، وحسن أبو صقرة الملقب بـ”الرسام”، لاعب خط وسط الترسانة السابق.

 

اقرأ أيضًا..

الزرقا يرفع شعار التحدي والبقاء بإستخدام أسلحة الصفقات والمعسكرات
الوسوم