القسم الثالث: نبروه يخطف فوزاً ثمينًا بالدقائق الأخيرة من شباب السنبلاوين (صور) 

كتب -

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي، فوزاً ثمينًا من نظيره شباب السنبلاوين، بعدما أحرز هدفًا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب الأول، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين للمجموعة الحادية عشر من دوري القسم الثالث.

وسيطر التعادل السلبي على أجواء الشوط الأول من المباراة، وغلب على الفريق النبراوي الطابع الهجومي، فيما فضل الفريق الضيف التكتل في منطقة الدفاع، لإفساد هجمات نبروه، والحفاظ على شباكهم نظيفة، الأمر الذي نجحوا في تحقيقه.

القسم الثالث

ومع بداية الشوط الثاني، حاول شباب السنبلاوين تنظيم هجمة تسفر عن هدف، ولكن دفاعات صاحب الأرض والضيافة حالت دون ذلك، قبل أن يعود نبروه ويسيطر على أجواء اللقاء.

وظلت الكرة حائرة في أقدام اللاعبين، وسط العديد من الفرص الضائعة، حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، لينجح اللاعب محمد توكل في خطف هدف الفوز لفريقه نبروه قبل انطلاق صافرة الحكم بنهاية اللقاء، بفوز نبروه بهدف نظيف دون رد على ضيفه شباب السنبلاوين.

حكام اللقاء

قاد المباراة تحكيميًا أحمد صالح حكما للساحة، وعاونه كل من محمد محي الدين، وأحمد سعيد أبو المجد، من منطقة الإسماعيلية، ومراقب المباراة محسن شفيق، من منطقة الدقهلية.

اقرأ أيضًا
محجوب يختار قائمة نبروه لمواجهة شباب السنبلاوين

 

 

الوسوم