القسم الثالث.. مواجهات قوية تشعل المنافسة في كفر الشيخ

القسم الثالث.. مواجهات قوية تشعل المنافسة في كفر الشيخ مباراة سخا واتحاد بسبون

تنطلق اليوم السبت الجولة السادسة عشر من مباريات المجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث.وتقام سبع جولات، تبدأ بمباراة قوية بين بلطيم وبيلا.

يدخل بلطيم اللقاء في مركز الوصيف برصيد 32 نقطة تحت قيادة فنية لماهر العش. ويحتل بيلا المركز الرابع برصيد 30 نقطة.وانتهت نتيجة الدور الأول بفوز بيلا بهدفين مقابل هدف، في علي استاد بيلا الرياضي.

ويواجه دسوق نظيره سخا، على استاد دسوق الرياضي. يحتل دسوق صاحب الأرض المركز السادس برصيد 26 نقطة، بينما يحتل سخا قاع الجدول برصيد 7 نقاط.وانتهت نتيجة الدور الأول بفوز دسوق، بهدفين مقابل هدف على ملعب سخا.

ويستضيف الزعفران شباب الحنفي على ملعب الزعفران.ويحتل الزعفران المركز الخامس برصيد 29 نقطة. ويسعى للدخول في دائرة المنافسة مرة أخرى تحت قيادة فنية جديدة لياسر عبد الواحد الذي تولي المهمة الفنية خلفًا لحمدي أبو راضي.

ويحتل الحنفي المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة. وحقق الزعفران الفوز خلال الدور الأول بنتيجة 2-1.

القسم الثالث

وعلى ملعب إيتاي البارود، يخوض إيتاي البارود لقاءً صعبًا أمام المتصدر كوم حمادة بحثًا عن تحقيق الفوز لإيقاف مسلسل انتصاراته.ويحتل كوم حمادة صدارة المجموعة برصيد 34 نقطة. بينما يحتل إيتاي البارود المركز الثامن برصيد 20 نقطة.وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة الدور الأول في اللقاء الذي أقيم على ملعب كوم حمادة.

وفي نفس الجولة يحاول كل من شباب قلين واتحاد بسيون الهروب من القاع خلال المواجهة التي ستقام على ملعب قلين.ويحتل قلين المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة. بينما يحتل بسيون المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

ويستضيف صاحب المركز الثالث حوش عيسى برصيد 30 نقطة، نظيره الحامول الذي يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة، على ملعب حوش عيسى.ويواجه كفر بولين نظيره مطوبس على ملعب كفر بولين. ويحتل بولين المركز التاسع برصيد 18 نقطة. بينما مطوبس يحتل المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

أهم الأخبار:

الأهلي يعلن موعد عودة صلاح محسن
الزرقا: استقالة الجهاز الفني بعد أحداث مباراة كوكاكولا
هؤلاء على ردار الفيوم لتولي القيادة الفنية.. بسيوني من بينهم
بيراميدز يخطف الفلسطيني حامد حمدان من المارد الأحمر
بني عبيد يكرم جيله الذهبي الفائز على الزمالك
في ذكرى وفاته.. عمار الشريعي لحن الموسيقى الخالد

الوسوم